مجهولون يقتلون تاجراً في منزله بفيصل.. والتحقيقات: تحول من المسيحية للإسلام قبل 4 سنوات - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجهولون يقتلون تاجراً في منزله بفيصل.. والتحقيقات: تحول من المسيحية للإسلام قبل 4 سنوات

كتب- وليد ناجي ومصطفى بكر:
نشر في: الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 1:23 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 4:23 م

-زوجته للنيابة: المتهمون قيدوني وأطفالي وسمعت تأنيبهم له لتغيير ديانته.. وشقيقه: مسيحي ولم يسلم ولم أسمع بزواجه


لقي تاجر مصرعه، بشقته بمنطقة فيصل، أمس الأول، بعدما اعتدى عليه مجهولون في وقت متأخر ومزقوا جسده بسلاح أبيض، وسرقوا بعض محتويات منزله ومصوغات ذهبية قدرت بحوالي 500 ألف جنيه، فيما تجري نيابة الهرم بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، التحقيق في الواقعة.
وتبين من تحقيقات النيابة الأولية برئاسة المستشار محمد صلاح رئيس النيابة التى أجراها المستشار محمد عصام السمنودى وكيل أول النيابة، أن المجني عليه (نبيل ب.) 52 عاما، تاجر وصاحب محل رولمان بلي بمنطقة إمبابة ويمتلك عقارا بفيصل، وأنه كان مسيحي الديانة وأسلم منذ 4 سنوات، ليتزوج من (نجلاء ف.) ربة منزل، كانت متزوجة من آخر وأنجبت من زوجها الأول طفلين.
وأضافت التحقيقات أن المجني عليه أخفى عن أسرته المسيحية قصة إسلامه وزواجه من مسلمة طوال السنوات الأربع الماضية، وأنه يقطن معها بصحبة طفليها بالمنزل منذ زواجها منه.
وجاء في التحقيقات أنه يوم الواقعة اقتحم 3 أشخاص على المجني عليه المنزل بعد كسرهم للباب الخاص بالشقة، وقيدوا زوجته وطفليها، واصطحبوهم لغرفة مجاورة بالشقة، وأغلقوا الباب عليهم بعد التأكد من تكميم أفواههم.
ثم أمسك أحد المتهمين المجني عليه، وأمسك الثاني بسلاح أبيض "كتر" وانهال به على جسده، بينما أمسك الأخر قطعة رخامية وبدأ ضرب رأس المجني عليه بها.
ولفتت التحقيقات إلى أن المجني عليه أصيب بالعديد من الجروح بالجسد وفتحة بالبطن تسببت في خروج أحشائه من داخل بطنه وتوفي في الحال، فيما فر المتهمون بعد سرقتهم لمحتويات ومصوغات ذهبية بالشقة قدرت بحوالي 500 ألف جنيه.
وخلال جلسة الاستماع لأقوال زوجة المجني عليه، أكدت ما جاء بالتحقيقات، مشيرة إلى أنها لم تر المتهمين جيدا، إلا أنها سمعتهم يؤنبون المجني عليه لتركه دينه والزواج منها.
وباستدعائه للتحقيق؛ أبدى شقيق المجني عليه استغرابه من إسلام شقيقه، موضحاً أنه يعلم أن شقيقه مسيحي الديانة وليس مسلماً.
فيما تجري مباحث الجيزة تحريات مكثفة لضبط المتهمين في الواقعة لمعرفة الأسباب الحقيقية حول اقتحام منزل المجني عليه وقتله وسرقة محتويات منزله بتلك الطريقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك