الأحد 24 سبتمبر 2017 3:56 م القاهرة القاهرة 30°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

  ميلان أكثر الاندية الايطالية بيعا للتذاكر الموسمية

أ ش أ
نشر فى : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 10:56 ص | آخر تحديث : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 10:56 ص

 

بعد نجاحه فى بيع نحو 15 ألف تذكرة موسمية أضافية زيادة عن الموسم الماضى أصبح نادى ايه سى ميلان أكثر الاندية الايطالية من حيث الزيادة التى حققها فى مبيعات التذاكر بين اندية الدورى الايطالى لكرة القدم.

وبعد أن باع 31 ألف تذكرة اصبح الروزينيرى صاحب أكبر عدد من التذاكر الموسمية بين اندية الدورى الممتاز، وبينما لم يتم الاعلان عن مبيعات ناديى انتر ميلان ولاتسيو رسميا بعد، فإنه يعتقد أن الأرقام التى اعلنت عنها صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت قريبة من الحقيقية فيما يتعلق بالزيادة فى المبيعات ويأتيان بعد ميلان.

كما شهد ناديا بينيفنتو وسبال الصاعدان هذا الموسم زيادة فى مبيعات التذاكر فى ظل الحماس الزائد والمفهوم من جماهير الناديين لرؤية نادييهما وهما يصارعان كبارالدورى الايطالى.

ومع نجاح فريق اطلانطا فى احتلال مركز مؤهل للدورى الاوروبى بعد موسم مذهل فى الموسم الماضى جاء رد فعل جماهير الفريق متوقعا من خلال تحقيق زيادة فى عدد التذاكر الموسمية المباعة وبلغت 3الآف تذكرة إضافية تمثل زيادة بنسبة 5ر22 فى المائة.

وفيما يتعلق بالزيادة فى المبيعات بالنسبة المئوية يعد نادى سبال أكثر الأندية تحقيقا للزيادة مقارنة بارقامه فى الموسم الماضى، حيث حقق الفريق زيادة بنسبة 48 فى المائة متفوقا على ميلان الذى حقق نسبة زيادة بلغت 47 فى المائة و بنينفينتو بنسبة 44 فى المائة .

ومع ذلك لم تكن الأنباء جيدة بنفس القدر بالنسبة لكل الاندية المشاركة فى الكالتشيو، حيث تعرضت مبيعات التذاكر فى ناديى فيورينتينا وساسولو لانتكاسة،فبالنسبة للفيولا تراجعت المبيعات بنسبة 5ر17 فى المائة اى مايوازى 3 الآف تذكرة موسمية مسجلا اكبر تراجع يشهده النادى فى المبيعات على الاطلاق.

غير أن نادى نييروفيردى كان أكثر الأندية تسجيلا للتراجع فى مبيعات التذاكر حيث بدا أن الأنصار قلقون بعد أن فقد الفريق عددا من نجومه فى الانتقالات الصيفية بجانب مديره الفنى ايزيبيو دى فرانشيسكو الذى تحول لتدريب روما وتراجعت المبيعات فى التذاكر بنسبة 35 فى المائة.

ولكن يبقى فريق يوفينتوس حامل اللقب فى المواسم الست الأخيرة هو النادى الوحيد الذى لم تشهد ارقامه أى تغيير حيث بلغ العدد الإجمالى للتذاكر الموسمية التى تم بيعها 29200 تذكرة مما يعكس ثقة الجماهير فى الفريق وفى قدرته على الاستمرار فى فرض هيمنته على الكرة الايطالية.




شارك بتعليقك