الإثنين 24 سبتمبر 2018 8:57 ص القاهرة القاهرة 26.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

مدرب بايرن ميونخ: كيميتش لن ينتقل من الدفاع إلى خط الوسط

د ب أ
نشر فى : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 4:43 م | آخر تحديث : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 4:43 م

قال نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة إن جوشوا كيميتش سيظل في مركز الظهير الأيمن بالفريق، ولن يلعب في خط الوسط، وهو المركز الذي لعب فيه مع المنتخب مؤخرا.

وكان يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني قد أسند إلى كيميتش الدور الذي يفضله في خط الوسط ، للمرة الأول في المباراة التي انتهت بالتعادل مع المنتخب الفرنسي بطل العالم ، سلبيا في افتتاح مشوار المنتخبين بالنسخة الأولى من طولة دوري أمم أوروبا، وكذلك في المباراة الودية التي انتهت بفوز ألمانيا على بيرو 2 / 1 .

ولكن كوفاتش قال إنه لديه العناصر الكافية لخط وسط بايرن ميونخ ، حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) ، وليس لديه نية للدفع بكيميش في خط الوسط.

وقل كوفاتش "أعتقد أن جوشوا كيميتش أدى عملا جيدا في خط وسط المنتخب الألماني ، وقلت له ذلك ، ولكن ليس لدينا النية في تغيير مماثل (لمركز اللاعب) هنا."

وباستثناء غياب كينجسلي كومان لفترة طويلة بسبب الإصابة ، يتمتع كوفاتش بصفوف مكتملة قبل المباراة المقررة غدا السبت أمام باير ليفركوزن ، والتي يسعى من خلالها بايرن إلى مواصلة حصد العلامة الكاملة في الموسم الجديد للبوندسليجا.

وقال كوفاتش "مباراة الغد مهمة. نرغب في تقديم إيقاع جيد ، بعد فترة التوقف الدولية."

كذلك أشار المدير الفني إلى أنه يستعد بحماس للفترة المزدحمة المقبلة مع انطلاق منافسات دوري الأبطال ، حيث يخوض بايرن مباراته الأولى في البطولة الأوروبية أمام بنفيكا البرتغالي في لشبونة يوم الأربعاء المقبل.

وقال كوفاتش "إنه أمر لطيف أن تخوض مباراة كل ثلاثة أيام. فدائما ما يضمن ذلك درجات عالية من روح المنافسة والإثارة لدى اللاعبين."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك