القبض على «سفاح البنات» بالسويس.. طعن عدة فتيات بالشوارع دون أسباب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على «سفاح البنات» بالسويس.. طعن عدة فتيات بالشوارع دون أسباب

محمود محمد هاشم:
نشر في: الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 3:41 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 3:41 م

ألقت مباحث مديرية أمن السويس القبض على شاب اعتدى -من خلال دراجة نارية يقودها بالسويس- على طالبات خلال سيرهن في شوارع بمدينة السلام، وأصابهن بجروح باستخدام سلاح أبيض دون أن يقوم بسرقتهن، في 5 حوادث متفرقة خلال الأيام الماضية.

وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم الملقب بـ«سفاح البنات»، ومن خلال القيام بالتوصل إلى علامات واضحة بالدراجة النارية التي كان يقودها، وتوصل رجال المباحث إلى ميكانيكي تعرف على الدراجة النارية، ثم تم التوصل إلى من يقودها، والذي كان مختبئ بمدينة النور بالسويس.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس تلقى إخطارا من اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية، بالتوصل إلى المتهم بطعن طالبات وفتيات داخل محافظة السويس.

وقائع الاعتداء على الطالبات حدثت خلال أيام مختلفة، أصيب خلالها 5 فتيات وطالبات بجروح قطعية، بعضهن حررن محاضر بالواقعة بنقاط الشرطة بالمستشفيات، وأخريات رفض أسرهن تحرير محضر لتجنب المزيد من المشاكل.

وكشف مصدر أمني عن أنه تم التوصل إلى المتهم عن طريق إجراء تحريبات مكثفة شارك بها جميع ضباط مباحث مديرية أمن السويس خلال الأيام الماضية، والتي تسببت في إلغاء راحات جميع الضباط.

وتم التوصل إلى أن المتهم بإصابة الفتيات مختبئ داخل وحدة سكنية بمدينة النور بالسويس، وتم الوصول له بعد التوصل إلى ميكانيكي قام بإجراء إصلاحات بالدراجة النارية، وتم بالفعل التعرف على المتهم والقبض عليه.

وأكد مصدر أمني أن مدير أمن السويس ومدير المباحث ظلوا لمدة 3 أيام متواجدين بقسم شرطة فيصل؛ حتى تم القبض على المتهم.

وقالت «ر.م» طالبة، 17 عامًا، إحدى أبناء مدينة السلام بالسويس، إنها خلال قيامها بالسير في الشارع، تفاجأت بشخص يقود دراجة نارية يضربها بسلاح أبيض تسبب في إصابتها بجرح في أعلى قدميها من الخلف، ثم هرب من المكان سريعًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك