سيرينا وليامز تعبر للدور الثاني بأستراليا المفتوحة وأزارينكا تودع البطولة مبكرا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيرينا وليامز تعبر للدور الثاني بأستراليا المفتوحة وأزارينكا تودع البطولة مبكرا

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 12:05 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 12:05 م

صعدت النجمة الأمريكية سيرينا وليامز إلى الدور الثاني ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس دون عناء ، بعدما تغلبت على الألمانية تاتيانا ماريا 6 – 0 و6 - 2 اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدور الأول لأولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى بالموسم.

وكانت سيرينا ، الفائزة بلقب أستراليا المفتوحة عام 2017 والتي تتطلع لإحراز اللقب 24 لها في بطولات جراند سلام لتعادل رقم الأسترالية مارجريت كورت ، قد غابت عن منافسات أستراليا المفتوحة في الموسم الماضي بسبب عملية الوضع.

وقالت سيرينا /المصنفة 16 للبطولة عقب مباراتها في الدور الأول إن تتويجها بلقب البطولة الأسترالية قبل عامين "هو الأفضل في مسيرتي ، لذلك هو أمر مثير أن أعود هنا."

وأضافت "كنت أعرف أن المواجهة أمام تاتيانا قد تكون شائكة... لذلك فأنا سعيدة بتجاوز المواجهة."

أما البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا ، المتوجة بلقب أستراليا المفتوحة مرتين ، فقد ودعت المنافسات من الدور الأول بعدما تغلبت عليها الألمانية لاورا سيجموند المصنفة 110 على العالم 6 / 7 (5 / 7) و6 / 4 و6 / 2 .

وجاءت الهزيمة اليوم بمثابة استمرار للبداية المتواضعة لأزارينكا في الموسم الحالي ، حيث خرجت أيضا من الدور الأول ببطولة أوكلاند.

وكانت أزارينكا قد تصدرت التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات من قبل لكنها تراجعت حتى باتت تحتل المركز 53 ، وذلك في أعقاب عملية وضع أبعدتها عن الملاعب لفترة.

أما التشيكية كارولينا بليسكوفا ، التي حققت بداية قوية في الموسم بإحراز لقب بطولة برزبين الدولية ، فقد صعدت إلى الدور الثاني إثر الفوز على مواطنتها كارولينا موكوفا 6 / 3 و6 / 2 .

وتغلبت البلجيكية إليسي ميرتنز المصنفة 12 للبطولة على السلوفاكية أنا كارولينا شميدلوفا 6 / 2 و7 / 5 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك