النيابة تستعجل التحريات حول حريق مخزن وسقوط كابل ضغط عالِ بالإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تستعجل التحريات حول حريق مخزن وسقوط كابل ضغط عالِ بالإسكندرية

الإسكندريةـ عصام عامر
نشر في: الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 12:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 12:03 م

استعجلت نيابة ثان الرمل شرق الإسكندرية، اليوم الأربعاء، تحريات المباحث، وتقرير الأدلة الجنائية حول ملابسات الحريق الذي نشب في قطعة أرض مساحتها 350 مترًا، محاطة بسور ارتفاعه 3 أمتار، وتستخدم في تخزين أقفاص الفاكهة؛ ما أدى لتصاعد النيران، وتسبب ذلك في سقوط 2 كابل ضغط عالي من البرج الملاصق للأرض، وخروجه من الخدمة، دون خسائر بشرية.

وكانت 3 سيارات إطفاء تابعة لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، بالتنسيق مع فنيي شركة الكهرباء، سيطرت على الحريق، منتصف ليل الأربعاء، وتلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانِ الرمل؛ يفيد نشوب الحريق في قطعة الأرض الكائنة في منطقة الرابعة الناصرية، والقريبة من مبنى ديوان عام محافظة الإسكندرية.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ وسؤال مالك الأرض ويدعى «س.ع.م»، 40 عامًا، تاجر، مُقيم في نطاق دائرة قسم شرطة أول الرمل، رجح سبب الحريق لوصول جسم مشتعل للمخزن، ولم يتهم أحد بالتسبب فيه.

تم إخطار الأدلة الجنائية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة التي تحرر محضر إداري بها، وتتولى النيابة العامة التحقيق في الحادث الذي نتج عنه انقطاع التيار الكهربائي 15 دقيقة عن منطقة وسط الإسكندرية، قبل إعادته مرة أخرى من خلال مصادر بديله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك