تعرف على أسباب انفصال أريانا جراندي ونجم SNL - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعرف على أسباب انفصال أريانا جراندي ونجم SNL

نجلاء سليمان
نشر في: الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 8:16 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 8:16 م

انفصلت المغنية أريانا جراندي عن خطيبها السابق الممثل بيت ديفدسون نجم برنامج " Saturday Night Live" منذ أسبوع دون الإعلان عن الخبر.

انتشر خبر انفصال النجمين الأمريكيين أمس الأحد، والسبب عدم مساندته لها عقب وفاة حبيبها السابق مغني الراب ماك ميلر إثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات كما أعلنت شرطة لوس أنجلوس في سبتمبر الماضي.

وبحسب تقارير إعلامية فإن أريانا حاولت الحفاظ على سرية الانفصال خلال الفترة الماضية وظهرت مع ديفيدسون أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه التلفزيوني، ولكن لم يتمكن الثنائي من إخفاء انفصالهما خاصة بعد انتقالها من المنزل الذي كانا يقيمان فيه معا.

وقال مصدر لموقع الصن البريطاني، أن الشابين تجادلا لفترة طويلة حول عدم دعم بيت لأريانا بعد وفاة حبيبها السابق، خاصة أن حالتها النفسية تأثرت كثيرا ولم يكن بيت ناضجا بشكل كافي لدعمها مما اضطرها لأخذ قرار الانفصال كما يصف المصدر.
ووفقا لموقع TMZ فإن النجمين ارتبطا في مايو الماضي عقب انفصال جراندي عن ميلر الراحل، ولكنهما لم يختارا الوقت المناسب لإعلان خطبتهما، ورغم أنهما مازالا يحبان بعضهما إلا أن وقت الارتباط قد انتهى.

ووفقا لموقع بيبول، فإن أريانا جراندي تعاني الآن من أزمة نفسية نتيجة الأحداث التي تعرضت لها مؤخرا بوفاة حبيبها السابق وانفصالها عن خطيبها، فضلا عن الحادث الذي وقع في مايو 2017 وراح ضحيته 22 شخصا أثناء حفل لها المعروف باسم حادث " مانشستر أرينا"، وتحتاج الآن لبعض الوقت للشفاء من هذه الحوادث المتتابعة، وستلازم منزلها خلال الفترة القادمة للعمل على ألبومها القادم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك