«المصريين الأحرار»: على الآخرين ألا يلقوا بالاتهامات دون أدلة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المصريين الأحرار»: على الآخرين ألا يلقوا بالاتهامات دون أدلة

شهاب وجيه
شهاب وجيه
مصطفى ندا
نشر في: الأحد 15 نوفمبر 2015 - 4:55 م | آخر تحديث: الأحد 15 نوفمبر 2015 - 4:55 م
قال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إن البرنامج الاقتصادي لمرشحي الحزب يمتاز بالشفافية، ولا يوجد شىء نخفيه على أحد، وذلك ردًا على تصريحات الفريق حسام خير الله، وكيل جهاز المخابرات العامة الأسبق، والمرشح على قائمة «التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية».

وأوضح «وجيه»، لـ«الشروق»، الأحد، أن جميع الشخصيات المرشحة من الحزب للتنافس في سباق الانتخابات البرلمانية 2015 بمرحلتيه الأولى والثانية لديهم خطة محددة وقوية لمواجهة التحديات الاقتصادية الصعبة التي تواجه مصر، وسوف يتم طرحها للنقاش والتطبيق حال الحصول على مقاعد البرلمان.

وتابع: «يجب على المرشحين الآخرين ألا يلقوا بالاتهامات جزافًا بدون الاستناد لأدلة دامغة، وأن يسعوا جاهدين للتركيز بحملاتهم الانتخابية بدلًا من التركيز في الأحزاب الأخرى ومرشحيها».

وكان الفريق حسام خير الله، قال في تصريحات سابقة، إن «المصريين الأحرار، يريد أن يحصد الأغلبية بالبرلمان المقبل، وهدف الحزب هو تغيير بعض مواد الدستور ومنها المادة 38 والتي تنص على فرض الضريبة التصاعدية، التي تتراوح بين 60% و 40% من مكسب رجال الأعمال، لافتا إلى أن رجل الأعمال نجيب ساويرس، دفع أكثر من 100 مليون جنيه دعاية لمرشحيه».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك