صحة الإسكندرية تداهم مركزين لعلاج الإدمان بالبيطاش لعملهما بدون ترخيص - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 5:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحة الإسكندرية تداهم مركزين لعلاج الإدمان بالبيطاش لعملهما بدون ترخيص

كتبت ـ هدى الساعاتى
نشر في: الإثنين 16 يناير 2017 - 7:01 م | آخر تحديث: الإثنين 16 يناير 2017 - 7:01 م
داهمت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية فيلتين تستخدمان كمركزين لعلاج الإدمان بمنطقة العجمى وذلك لعملهما بدون ترخيص.

وقال الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أنه بعد التنسيق مع اللواء عادل التونسى مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة المباحث الجنائية، قام فريق من إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية مع قوة من مباحث الأموال العامة تم اقتحام فيلتان تداران كمراكز لعلاج الإدمان بدون اشراف طبى أو ترخيص بشارع الحنفية بالعجمى البيطاش.

حيث ضبط داخل الأولى ثمانية وثلاثون مريضا وبالثانية عشرون مريضا تم تسليمهم جميعا لذويهم بعد التأكد من أن حالتهم الصحية تسمح بذلك وأخذ أقوالهم، كما تم تحريز أدوية مخدرة بالفيلا الأولى.

وألقت قوات الشرطة القبض على أحد عشر متهما من القائمين بالعلاج ومعاونيهم – جميعهم من غير الأطباء - لعرضهم على النيابة العامة، حيث يواجه المتهمون تهم مزاولة مهنة الطب بدون ترخيص وإدارة منشأة طبية بدون ترخيص وحيازة مواد مخدرة، وتم تشميع الفيلتين بالشمع الأحمر.

شارك فى الحملة من الأطباء الدكتور طارق شلبى مدير إدارة العلاج الحر والدكتور محمد السايس والدكتور أحمد حامد ود.ايهاب ابو السعود المفتشين بإلإدارة، والعميد حسن عطية مدير مباحث الاموال العامة، والعميد حسن إمام من مباحث الأموال العامة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك