«مصرية تيران وصنافير» تثير جدلا بـ«حقوق الإنسان بالنواب».. و«نائب»: ألف مبروك لمصر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مصرية تيران وصنافير» تثير جدلا بـ«حقوق الإنسان بالنواب».. و«نائب»: ألف مبروك لمصر

احتفالات الحضور بمجلس الدولة عقب حكم المحكمة الإدارية العليا ببطلان التنازل عن جزيرتي «تيران وصنافير» للسعودية - تصوير: رافي شاكر وإبراهيم عزت
احتفالات الحضور بمجلس الدولة عقب حكم المحكمة الإدارية العليا ببطلان التنازل عن جزيرتي «تيران وصنافير» للسعودية - تصوير: رافي شاكر وإبراهيم عزت
كتبت - رانيا ربيع:
نشر في: الإثنين 16 يناير 2017 - 3:19 م | آخر تحديث: الإثنين 16 يناير 2017 - 3:19 م

شهد اجتماع لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد، جدلاً بعد حكم المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم الإثنين، ببطلان اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية.

وقال النائب محمد ماهر عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، إن المجلس سيأخذ وقته في دراسة اتفاقية تعيين الحدود بين مصر والسعودية، والقرار سيصدر من المجلس بالاجماع، فقاطعة النائب نبيل بولس: «يا فندم طلع الحكم».

وتدخل النائب علاء عابد رئيس اللجنة، بتأكيده أن هذه القضية ليس شأن اللجنة حالياً، متابعًا: «نحن نحترم أحكام القضاء وإدارة مجلس النواب أيضًا».

فعاد «الكومي» ليعقب على حديث رئيس اللجنة، قائلاً: «أنا بتكلم علشان البعض هيركب الموجة، وهيعلقوا البدجات، ويخرج كلام، في حين المجلس لم يتخذ قراره».

وتابع «الكومي» قائلاً: «مجلس النواب سيتبنى الأمر برمته وسيكون قراره نابعًا منه وليس من الخارج».

وهنأ النائب نبيل بولس عضو مجلس النواب، الشعب المصري والقضاء، بعدما أيدت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم الإثنين، الحكم الصادر من دائرة أخرى، بمصرية جزيرتي «تيران وصنافير».

وقال «بولس»: «أهنأ القضاء المحترم اللي أصدر حكمة اليوم، بمصرية جزيرتي تيران وصنافير.. وألف مبروك لمصر».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك