السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بشارع أحمد فخرى شرق مدينة نصر - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بشارع أحمد فخرى شرق مدينة نصر

محمد عبدالناصر
نشر في: الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 1:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 1:21 م

قال اللواء أحمد جوده، رئيس حى شرق مدينة نصر، شرق محافظة القاهرة، إنه تم السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية في العقار رقم 40 من شارع أحمد فخري، بنطاق حى شرق مدينة نصر، مؤكدًا التحرك على الفور لمكان الواقعة بعد تلقى غرفة عمليات الحي بلاغًا من أهالى الشارع بإندلاع حريق.

وأكد جودة، اليوم الثلاثاء، أن الحريق لم يسفر على خسائر في الأرواح نتيجة لتدخل فرق عمل إدارة المتابعة الميدانية وإدارة الأزمات وقوات الحماية المدنية، موضحًا أنه تم التنسيق مع الجهات المختصة للسيطرة على الحريق ومنع إمتداداه إلى الوحدات السكنية المجاورة بالعقار.

وأشار رئيس حى شرق مدينة نصر، إلى غلق وتشميع الجراج الخاص بالعقار الذى اندلع فيه الحريق، وذلك لوجود مواد قابلة للاشتعال من الورق والكراتين، مشددًا على رجال المتابعة الميدانية ووحدة الرصد البيئي بالحى باتخاذ الإجراءات القانونية والبيئية اللازمة.

وأوضح جودة، أنه تفقد مكان الحادث وتأكد من الإنتهاء من عملية الإطفاء بواسطة سيارات الحماية المدنية المتواجدة فور تلقى البلاغ من أهالى المنطقة، مشيرًا إلى الدفع بسيارات الإسعاف تحسبًا لوجود اصابات بمكان الحادث، حفاظًا على الأرواح المتواجدة بالشارع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك