الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 11:19 م القاهرة القاهرة 18.3°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

سائق يقتل زميله ويلقي بجثته في الترعة لسرقة «توك توك» بقليوب

خالد محمد
نشر فى : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 4:57 م | آخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 4:57 م

قام سائق توكتوك بالتخلص من زميله وإلقاء جثته في إحدى الترع؛ لسرقة توكتوك. تم ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بوجود جثة لشخص في ترعة الشرقاوي بناحية عزبة الشرقاوي دائرة مركز قليوب. تم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى قيام «كريم.ع» وشهرته «كريم أنبوبة»، 23 عاما، سائق توكتوك، بارتكاب الواقعة، حيث شوهد في وقت معاصر لارتكاب الواقعة صحبة المجني عليه مستقلًا مركبة التوكتوك صحبة آخر بمدخل قرية سنديون بالقرب من مكان العثور على الجثة.

وباستدعاء الأخير ومناقشته وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع «مصطفى.ا» وشهرته «مصطفى ريشة» 22 عاما، عاطل، و«إبراهيم.ا» 25 عاما، عاطل.

وقال المتهم في التحقيقات إنه لمروره بضائقة مالية قرر التخلص من المجني عليه والاستيلاء على مركبة التوكتوك، فاتفق مع المتهم الثاني والثالث، ويوم الواقعة اتصل هاتفيا بالمجني عليه وطلب توصيله لقضاء بعض الاحتياجات.

وعقب تقابلهما، توجها إلى طريق سنديون حيث تقابل مع المتهم الثاني (المكان المتفق عليه) وتوجهوا جميعا إلى طريق ترعة الشرقاوي (مكان العثور على الجثة) وقاما بالتخلص من المجني عليه (خنقه) بواسطة جلباب كان يرتديه، ثم تخلصا من الجثة بإلقائها في ترعة الشرقاوي، بعد أن استوليا على الهاتف المحمول الخاص به «تخليا عنه بإلقائه في الترعة» وقاما باستقلال مركبة التوكتوك وتوصيلها للمتهم الثالث للتصرف فيها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الثاني والثالث بأكمنة أعدت لذلك، وبمناقشتهما أيدا ما جاء بالفحص وتم ضبط مركبة التوكتوك المستولى عليها. تم التحفظ عليها وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك