مستحضر تجميل لا تستطيع الأميرة ميجان العيش بدونه!! - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستحضر تجميل لا تستطيع الأميرة ميجان العيش بدونه!!

بسنت الشرقاوي
نشر في: الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 10:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 10:53 م

خلال جوله ميجان برفقة زوجها الأمير هاري، في مدينة سيدني الاسترالية اليوم، وجدت بمحض الصدفة أحد مستحضرات التجميل المفضلة لديها، وقالت "هذا المنتج هو الشيء الوحيد الذي لا أستطيع العيش بدونه".

وحسبما نشرته صحيفة ديلي ميل، البريطاية، فإن الأميرة ذات الـ 37 ربيعا كانت تستخدم مستحضر زيت شجرة الشاي في السابق لمعالجة عضة البعوض، وعندما كانت تصاب بجروح صغيرة على وجهها.

مستحضر زيت شجرة الشاي، هو منتج يحمل علامة تجارية أسترالية، يبدو أنه يمثل أهمية كبيرة لميجان، فقد قالت عنه في العام الماضي، إنها تعد 8 أطنان من العلامة التجارية الأسترالية للمنتج، في مزرعة بلانتيشن، لأنه يعتبر شيء أساسي لا تستطيع العيش بدونه.

تقول الأميرة ميجان، "ليس هذا هو الشيء الأكثر سحرا ولكن إذا لدغني البعوض فهو يعالج الوضع إنه علاجي الصغير فهو غير مكلف وصغير ويكفي للإستخدام فأنا أحمله معي طوال الوقت".

تقول الصحيفة أنه وفقا للخبراء، فإن شجرة الشاي مركزة بدرجة عالية، لذا يجب على النساء الحوامل ألا يستخدمن الزيوت، في الثلاث أشهر الأولى من الحمل، بينما يجب تجنب بعضها خلال فترة الحمل الكاملة، وذلك لأن ميجان أعلنت عن انتظارها مولودها الأول بالأمس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك