مقتل 3 تكفيريين والقبض على 74 مشتبهًا بهم بشمال سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل 3 تكفيريين والقبض على 74 مشتبهًا بهم بشمال سيناء

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 16 نوفمبر 2017 - 11:22 ص | آخر تحديث: الخميس 16 نوفمبر 2017 - 11:24 ص

أعلن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني، قامت خلال الأيام القليلة الماضية باستهداف البؤر الإرهابية بشمال سيناء، مما أسفر عن مقتل 3 عناصر تكفيرية شديدة الخطورة، والقبض على 74 فردًا من المشتبه بهم في دعم العناصر التكفيرية، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم بواسطة الجهات المعنية.

وقال المتحدث في بيان، اليوم الخميس، إنه تم تدمير 5 عربات دفع رباعي، و4 مخازن لتصنيع العبوات الناسفة ومخزنين لتكديس الوقود تحت الأرض، عُثر بداخلهما على حوالي 10 أطنان وقود أنواع مختلفة.

وأشار إلى أن ذلك يأتي استمرارًا لجهود القوات المسلحة في مكافحة العناصر الإرهابية والإجرامية.

وأضاف المتحدث أنه في مجال إحكام السيطرة على المعابر والمنافذ المؤدية إلى شمال سيناء، تم ضبط عربة نقل مخبأ بداخلها كمية من قطع غيار الدراجات النارية والمواد التي تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة وعربة ربع نقل بها كمية من المواد المخدرة من الحشيش والأفيون، وفردين بحوزتهما أجهزة لاسلكية وجوازات سفر مزورة، وأجهزة اتصالات بالقمر الصناعي، ومبالغ مالية كبيرة، وذلك على إحدى المعابر المؤدية لشمال سيناء.

وأوضح أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى تواصل استكمال عملياتها للقضاء على باقى البؤر الإرهابية وإقتلاع جذور الإرهاب بشمال سيناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك