حلا شيحة تعبر عن احترامها للحجاب.. وتقول: «الدين كلمة طيبة» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حلا شيحة تعبر عن احترامها للحجاب.. وتقول: «الدين كلمة طيبة»

مصطفى الجداوي
نشر في: الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 10:37 م | آخر تحديث: الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 10:37 م

أعربت الفنانة حلا شيحة، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، عن احترامها للحجاب بصورة مع إحدى صديقاتها وهي مرتدية الحجاب، مؤكدة أنها تحترم الحجاب، وستظل تحترمه حتى وإن لم ترتديه.

ووجهت حلا، رسالة لكل من أساء إليها على الميديا وهم يسيئون الظن بها ويرون في هذا تطبيق الدين، قائلة: "الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة والمعاملة الطيبة وحاجات كتير، ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم والتجريح والخوض في أعراض الناس".

يُذكر أن الفنانة حلا شيحة، أعلنت خلعها الحجاب وعودتها مرة آخرى للفن، من خلال عرض صور لها بدون الحجاب، بعد اعتزالها التمثيل منذ 11 عامًا في عام 2007، وأثارت جدلًا واسعًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض.

View this post on Instagram

صورة مع صديقتي الجميلة وفاء ❤️ انا احترم الحجاب و سأظل احترمه و ان لم أرتديه و له مكانة خاصة في قلبي و احترم كل المحجبات و هما اخواتنا و بناتنا و امهاتنا ليهم في قلبي احترام و محبة ، مش معني اني شيلت الحجاب اني ضده ، و الناس اللي نازلة شتايم علي الميديا و سوء ظن و اكنهم بيطبقوا الدين أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة و المعاملة الطيبة و حاجات كتير ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم و التجريح و الخوض في أعراض الناس . و متشكرة لكل كلمة طيبة اتقالت 🙏🏻

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك