«براون» تطلق أول ماكينة لنزع شعر الوجه بمصر.. الأولى عالميا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«براون» تطلق أول ماكينة لنزع شعر الوجه بمصر.. الأولى عالميا

«براون» تطلق أول ماكينة لنزع شعر الوجه بمصر.. الأولى عالميا
«براون» تطلق أول ماكينة لنزع شعر الوجه بمصر.. الأولى عالميا

نشر في: الثلاثاء 17 يناير 2017 - 3:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 يناير 2017 - 3:02 م

أطلقت براون أول ماكينة وأداة لنزع شعر الوجه في مصر هذا الموسم، والتي تُعد فرصة ممتازة للمرأة للحفاظ على أموالها والاهتمام بجمالها من المنزل.

وستتمكن المرأة من الحفاظ على بشرة نضرة ومشعة وصحية للتمكن من الحفاظ على المظهر الطبيعي في وقت أقل ودقة أكثر في موسم الشتاء، ما زالت منتجات التجميل والرعاية الصحية من أولويات المرأة المصرية علي الرغم من التداعيات الاقتصادية.

للمرأة المصرية أساليب مختلفة لإزالة شعر الوجه، من ضمنها الإزالة بالشمع، وإزالة الشعر بالطريقة التقليدية مثل الحلاوة أو عن طريق استخدام الفتلة في صالونات التجميل.

ومع ارتفاع الأسعار تُعد هذه الطُرق مُكَلِفة للاستمرار في استخدامها للعناية بالبشرة، هذه التكنولوجيا الجديدة تُمَكِّن المرأة من الحصول على اختيارات مُتعددة للجمال باستخدام منتجات فاخرة وأكثر فعالية وبِتَكلِفة أقل.

ينصح أطباء الجلد في مصر باستخدام آلات نزع شَعر الوجه حيث يُمكنها نزع الشعر من الجذور باستخدام ملاقيط ولمدة تصل لأربعة أسابيع، ما يجعلها أكثر فعالية عن الطُرُق التقليدية وخصوصا لشعر الوجه الكثيف.

وتُسَلِّط الدكتورة حنان الكحكي الضوء علي أهمية التَقشير قبل نزع الشعر، وأشارت "سواء كانت البشرة دهنية أو جافة أو عادية تحتاج المرأة للتقشير باستمرار للتخَلُّص من حب الشباب، تحسين ملمس البشرة، تصغير المسام وإزالة طبقات الجلد المّيت وتسهيل عملية الترطيب".

لحُسن الحظ، أدركت براون أهمية التقشير وصَمَمَت مجموعة من فُرَش التقشير للمساعدة على إظهار جمال المرأة. تتم إضافة الفُرَش كَرؤوس، لِصَنفَرة الوجه بسرعة عالية، ما يجعلها الطريقة المُثلى لضمان عدم وجود شعر في طبقات الجلد العميقة.

بالإضافة إلى ذلك، توجَد إسفنجة مع المنتج لإضافة طبقة من المرطبات وكريم الأساس لضمان أفضل نتيجة عند وضع مساحيق التجميل على بشرة خالية من الشوائب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك