لاعبات دجلة ينجحن فى تقدم مصر عددا من المراكز فى بطولة فردى الجمباز الفنى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاعبات دجلة ينجحن فى تقدم مصر عددا من المراكز فى بطولة فردى الجمباز الفنى

الشروق
نشر في: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 12:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 12:35 م

 

نجحت لاعبات وادى دجلة للجمباز الفني في تقديم آداء متميز لافت للأنظار في بطولة العالم المقامة في مونتريال بكندا حيث قدمت اللاعبة شيرين الزيني –لاعبة وادى دجلة- أداءًا مشرفًا، وساهمت اللاعبة في تقدم مصر في المراكز لتحتل المركز الـ 36 في بطولة العالم، كما حققت إنجازًا آخر بإحتلالها المركز الـ 22 على جهاز المتوازي بفارق 17 درجة مما يؤهلها للوصول لنهائي الجهاز.

وتتواصل استعدادات اللاعبة الدجلاوية حيث تشارك في البطولة الإفريقية في مهمة للحفاظ على لقب البطولة التي تقام أوائل العام المقبل 2018، كما تستعد اللاعبة لخوض مشاركات بطولة دورة البحر الأبيض المتوسط التي تقام في شهر يوليو من العام المقبل.

بالإضافة لهذا الإنجاز الرياضي الهام لنادي وادى دجلة وللاعبات الجمباز الفني فإن اللاعبة الدجلاوية هنا قاسم، قد تمكنت من تحقيق إنجاز يحسب لها في أول مشاركة في بطولة العالم في كندا حيث حصلت على المركز ال 39 على جهاز حصان القفز بمجموع درجات 12.5.

وفى سياق أخر تبدأ مباريات البطولة التنشيطية لسباق السرعة في الفترة من 20 إلى 21 أكتوبر الجاري حيث تقام في مقر نادي حرس الحدود، وتعد البطولة هي الأهم في رياضة سباقات السرعة بإعتبارها بوابة التأهل والإنضمام للمنتخب الوطني للمشاركة في مباريات البطولة الإفريقية التي ستقام في توجو في شهر ديسمبر القادم.

يشارك وادى دجلة في البطولة بعدد لاعبين يبلغ ال 100 متسابق من مختلف الفئات العمرية وسط توقعات بأن يصبح للنادي النصيب الأكبر من اللاعبين المتأهلين، على أن يشارك في البطولة عدد كبير من اللاعبين يصل إلى 300 لاعب من مختلف الأندية من جميع أنحاء الجمهورية.

الجدير بالذكر أن هناك عدد من لاعبي وادى دجلة في مرحلة العمومي ومن المحتمل صعودهم للمنتخب الوطني منهم: محمد جمال عبدالناصر من مواليد عام 1998 ومحمود محمد فرج و لينا كرم محمد و لما كرم و احمد حاتم من مواليدعام 2000 و ندي خالد حسين و لورا محمد منير و كريم محمد  من مواليد عام 2001 وماريا اشرف سند من مواليد عام 1999 و محمد عمرو عبدالعزيز  من مواليد 2002



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك