الصحف الإنجليزية.. صلاح «صانع الدراما» يخطف فوز قاتل لمصر أمام تونس - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصحف الإنجليزية.. صلاح «صانع الدراما» يخطف فوز قاتل لمصر أمام تونس

الشروق
نشر في: السبت 17 نوفمبر 2018 - 2:12 م | آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018 - 3:05 م

سلطت الصحف البريطانية الضوء على هدف محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي الذي سجله في شباك المنتخب التونسي أمس الجمعة بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وعنونت صحيفة ميرور البريطانية على هدف فوز الفراعنة على المنتخب التونسي قائلةً :"محمد صلاح يحقق فوز درامي لمصر في الدقائق الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية".

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح صاحب جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي قد عاد إلى مستواه المعهود هذا الموسم بعد بداية لم تكن بالمأمولة.

من جانبها نشرت شبكة هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي تقريرها عن المباراة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مُعلقةً "صلاح يشتري الدراما"، مُشيرةً إلى أن الفرعون المحترف بصفوف ليفربول تمكن من خطف النقاط الثلاث لصالح المنتخب الوطني.

كما ركزت الصحف العالمية على تخطي محمد صلاح رقم محمد أبو تريكة في قائمة الأكثر تهديفًا للفراعنة على مدار التاريخ برصيد 39 هدفًا، فضلًا عن تمكنه من التسجيل في 8 مباريات على التوالي بعدد 10 أهداف.

وأكدت ليفربول إيكو أن محمد صلاح تمكن من إسكات الأصوات المشككة في مستواه وقدراته بعد بدايته غير الجيدة هذا الموسم، وذلك عبر تسجيله ثمانية أهداف في 17 مباراة لليفربول حتى الآن من بينهم خمسة من أصل ستّة منذ آخر إجازة دولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك