8 قطع أساسية من الملابس عليك اقتنائها في «الأوكازيون الشتوي» - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 12:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

8 قطع أساسية من الملابس عليك اقتنائها في «الأوكازيون الشتوي»

دينا صالح
نشر في: السبت 18 فبراير 2017 - 3:21 م | آخر تحديث: السبت 18 فبراير 2017 - 3:21 م

موسم التخفيضات أو الأوكازيون الشتوي هو الموسم تنتظره كل السيدات والفتيات، خاصة مع ارتفاع أسعار الملابس في بداية الموسم الشتوي وبالتالي فيصبح من الصعب اقتناء جميع القطع التي تتمنين شرائها.

وبحلول موسم التخفيضات تحرص الفتيات على شراء الملابس الشتوية للموسم المقبل والاستفادة بأفضل الأسعار المعروضة، وربما تحتار بعض الفتيات في شراء القطع الأساسية والمهمة.

لذلك نقدم لكل فتاة أبرز القطع الأساسية التي ننصحك بشرائها خلال موسم التخفيضات.

1- جاكيت أو بالطو
احرصي على شراء الجواكت الثقيلة والمعاطف فهي من القطع الأساسية في دولابك الشتوي ولا تنتهي موضتها، واختاري الألوان الأساسية كالأسود أو الكحلي أو البني.

2- القمصان
فهي من القطع الهامة التكميلية التي لا غني عنها صيفا وشتاء، ويمكنك اختيار العديد من الألوان التي تفضلينها، وبالطبع القميص الأبيض والأسود لا غنى عنهما.

3- الكارديجان
من القطع العملية التي لا يمكنك الاستغناء عنها فهو مستمر معنا منذ الموسم الشتوي الماضي، ويمكن تنسيقه بسهولة مع القمصان أو البلوزات الشتوية لإطلالة أنيقة.

4- البنطلونات الجينز والجبردين
هاتان الخامتان من القطع ضرورية بين أزيائك صيفا وشتاء فاختاري ما يناسبك منهما مع تخفيضات الأسعار.

5- البلوفرات
لا يوجد موسم شتوي بدون البلوفرات ذات الألوان الأساسية كالأسود والأوف وايت والنبيتي والزيتي والكافيه فهي ألوان الشتاء المفضلة كل عام.

6- حقائب اليد الشمواه
حقائب اليد الشمواه هي دائما خيار جيد خلال موسم التخفيضات يمكنك اختيار حقيبة كلاسيكية تدوم لفترة طويلة أو حقيبة عصرية تضفي رونقا إلى ملابسك.

7- حذاء شتوي
هذا الموسم شهد ارتفاع كبير للغاية في أسعار الأحذية الشتوية "البوت"، الفرصة الآن جيدة لاقتناء الأحذية الشتوية التي لا يمكن الاستغناء عنها كل عام من الألوان الأساسية كالأسود والرمادي والجملي.

8- الملابس المنزلية
من البيجامات والأرواب القطيفة والترنجات الشتوية على اختلاف موديلاتها، واحرصي على اختيار المقاس المناسب الذي يصلح للموسم الشتوي المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك