الجمعة.. انطلاق فعاليات معرض «إليكسا» لتوفير فرص عمل للشباب بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجمعة.. انطلاق فعاليات معرض «إليكسا» لتوفير فرص عمل للشباب بالإسكندرية

الإسكندرية - أ ش أ:
نشر في: الإثنين 18 فبراير 2019 - 3:03 م | آخر تحديث: الإثنين 18 فبراير 2019 - 3:03 م

تقوم شركة "تارجيت" للتوظيف واستشارات الموارد البشرية، بتنظيم النسخة العاشرة من معرض "إليكسا توكس" بالإسكندرية، يومي الجمعة والسبت المقبلين، فيما يعد هذا المعرض الحدث التوظيفي السنوي لتوفير فرص عمل للشركات المحلية والدولية العاملة في مصر، للالتقاء بشباب المحافظة لإيجاد فرص عمل ملائمة.

وصرحت المتحدث الرسمي باسم المعرض، منال حشاد، بأن المعرض يقام بالتعاون مع العديد من الشركات المعنية بإيجاد فرص عمل للشباب بما يتواءم مع مؤهلاتهم وقدراتهم، ومنها شركات: (تيتان للأسمنت، ومونديليز إيجيبت فودز، وقطاع البنوك ممثلا في بنكي قطر الوطني الأهلي وكريدي أجريكول، وشركة بشرسوفت الممثلة في مواقع "وظف.. وفرصنا للتوظيف"، وشركة ليسيكو، ومجموعة" إس إي بي").

وأضافت حشاد، في بيان لها، أن المعرض يشهد حضورا كبيرا للشركات العاملة في العديد من القطاعات المختلفة، مثل: (التشييد والبناء، وصناعات الأسمنت والأدوات الصحية، والتأمين، والشحن، والخدمات اللوجيستية والفندقية، وقطاعات: الغاز والبنوك والتسويق)، بالإضافة إلى الشركات العاملة في توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والتوظيف عبر الإنترنت، وإدارة المشروعات وخدمة العملاء، والعديد من القطاعات الأخرى.

وأشارت إلى تنظيم جلسات للحوار وورش العمل ضمن فعاليات المعرض، حيث سيتم تنظيم 12 جلسة، إضافة إلى ورشتي عمل للإجابة عن استفسارات الشباب فيما يتعلق بسوق العمل، وكيفية التغلب على تحديات إيجاد الوظائف المناسبة، وذلك من خلال فتح قنوات تواصل مباشرة بينهم وبين الخبراء المعنيين.

ومن المقرر أن يستضيف "إليكسا توكس" في نسخته العاشرة، العديد من الخبراء المهتمين في هذا الشأن، بينهم الدكتور خالد حبيب، والذي يعد واحدا من كبار الاستشاريين والرؤساء التنفيذيين الخبراء في مجال الموارد البشرية والتخطيط وإعادة الهيكلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقالت المتحدثة -في البيان- إن من أهم ما يميز هذه النسخة من المعرض، اهتمامه بالشباب "المكفوفين" وضعاف البصر، وذلك من خلال تواجد مشروع "إرادة" ضمن فعاليات المعرض، وهو المشروع الذي تبنته شركة "يونيليفر" بهدف إيجاد فرص عمل لهذه الفئة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك