الأحد 21 أكتوبر 2018 10:09 م القاهرة القاهرة 25.8°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

فيديو.. محمود سعد عن محمد صلاح: زهرة عظمية نبتت في مصر وتسعد العالم بأسره

إيفون مدحت
نشر فى : الأحد 18 مارس 2018 - 11:04 م | آخر تحديث : الأحد 18 مارس 2018 - 11:04 م

علق الإعلامي محمود سعد، على تصدر الرياضي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أمس قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، وذلك بعد تسجيله أربعة أهداف في مباراة فريقه أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي.

وقال «سعد»، خلال تقديمه برنامج «باب الخلق»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الأحد، إن السماء أحيانًا تقرر أن ترسل فرحة للإنسان مجانًا، مشيرًا إلى سعادة المصريين والعالم العربي أمس عقب تصدر «صلاح»، الزهرة العظمية التي نبتت في مصر وتسعد العالم بأسره، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

وتابع: «ليس لنا علاقة به غير إنه من وطنا ولكن كنا كلنا سعداء، الميزة فيه أنه خلى آخر واحد في أبعد قرية في مصر يبقى عنده حلم يجري وراه عشان يحققه»، موضحًا أن «صلاح» امتلك حلمًا حقيقيًا وحققه، من خلال العمل عليه والاجتهاد والسعي خلفه.

واستطرد: «محمد صلاح ده حاجة نادرة، نبت إلهي، أهداه الله موهبة خاصة سحرت العالم، سرعته عطاء من ربنا، لكنه عمل عليها لينمي موهبته»، متابعًا أنه مثال وقدوه يجب أن يُحتذى بها.

جدير بالذكر أن محمد صلاح قد أحرز أربعة أهداف لفريقه ليفربول أمام واتفورد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من الدوري الإنجليزي، أمس السبت، ليتصدر بذلك قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ28 هدفًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك