بالفيديو - إنبي يتلاعب بالدراويش بثلاثية في الحضري - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - إنبي يتلاعب بالدراويش بثلاثية في الحضري

عزالدين محمد
نشر في: السبت 18 أبريل 2015 - 7:38 م | آخر تحديث: السبت 18 أبريل 2015 - 7:38 م

عاد فريق إنبي مجددًا لنغمة الانتصارات التي غابت عنه منذ اسئتناف مسابقة الدوري، بفوز كبير على الإسماعيلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الـ25 من الدوري الممتاز.

بدأ إنبي الشوط الأول بضغط مبكر مستغلاً التراجع الدفاعى من جانب الإسماعيلي وظهر أحمد جعفر مهاجم الزمالك السابق بشكل جيد فى الدقائق الخمسة عشر الأولى، حتى استطاع أحرز الهدف الأول في الدقيقة 16 من ضربة رأس رائعة.

حاول الإسماعيلي تعديل أوضاعه بعد التأخر وهدد مرمى محمد عبدالمنصف أكثر من مرة، وفي الدقيقة 20 تعاطفت العارضة مع إنبي وتصدت لانفراد تام لإيمانويل ويحرمه من هدف التعادل.

لم تشفع السيطرة على الكرة للاسماعيلي فى خلق فرص تمنحه الأفضلية فى الشوط الأول، ليعزز محمود قاعود تفوق إنبي بهدف ثان في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتأخر الدراويش.

في بداية الشوط الثاني كاد أحمد جعفر أن يحرز الهدف الثاني له والثالث لإنبي لولا تعاطف القائم مع تسديدته، وتظل محاولات الدراويش ولكن دون فاعلية.

واختتم إنبي أهدافه بكرة بينية لعبها صلاح عاشور، لينفرد محمود قاعود مسددًا الكرة في المقص الأيسر ليحرز الهدف الثاني له والثالث لإنبي لتنتهي المباراة بفوز الفريق البترولي بثلاثية نظيفة.

ارتفع رصيد إنبي عند النقطة 47 في المركز الثاني متأخر بفارق أربع نقاط عن الزمالك المتصدر، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 33 في المركز السابع.

 

 الهدف الأول والثاني 

 

الهدف الثالث

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك