بوتين: اختياري الشخصية «الأكثر نفوذا في العالم» علامة على احترام القراء لروسيا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بوتين: اختياري الشخصية «الأكثر نفوذا في العالم» علامة على احترام القراء لروسيا

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
موسكو - أ ش أ
نشر في: السبت 18 أبريل 2015 - 7:32 م | آخر تحديث: السبت 18 أبريل 2015 - 7:32 م

اعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن اختياره الشخصية الأكثر نفوذا في العالم حاليا من قبل قراء مجلة "تايم" الأمريكية يأتي دليلا على احترامهم لدور روسيا ومكانتها في الساحة الدولية.

وقال بوتين - في تصريح نقلته وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية اليوم السبت، إنه يوجه الشكر لهؤلاء الناس على اختياره واختيار بلاده لأن نفوذ رئيس أي دولة في العالم يتوقف بالدرجة الأولى على قدرة بلاده الاقتصادية والدفاعية.

يذكر أن الرئيس الروسي جاء في المركز الأول في تصنيف الأشخاص الأكثر نفوذا في العالم حاليا، وفقا لآراء قراء مجلة "تايم" الأمريكية المشهورة.

وقد أعلنت هيئة تحرير المجلة، التي تصدر أسبوعيا منذ عام 1923 وتطبع بنحو 3.4 مليون نسخة حاليا، نتائج عملية الاستطلاع الأخيرة لآراء القراء، في منتصف شهر أبريل الجاري.

وتصدر الرئيس الروسي التصنيف..حاصلا على 6.95 بالمائة من أصوات القراء، بينما جمع نظيره الأمريكي باراك أوباما 1.4% فقط والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل 0.9% وهما لم يدخلا قائمة العشرة الأوائل في تصنيف الأشخاص الأكثر نفوذا في العالم حاليا، حسب رأي قراء "تايم".

يذكر أن بوتين تصدر في نوفمبر عام 2014، وللسنة الثانية على التوالي، قائمة الأشخاص الأكثر نفوذا في العالم، وفقا لمجلة "فوربس" الأمريكية الواسعة الانتشار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك