الخميس 24 أغسطس 2017 8:59 ص القاهرة القاهرة 26.2°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

كيف تسوق منتجك عبر الـ«outdoor advertising»؟

كتبت ــ إسراء يوسف:
نشر فى : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 9:08 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 9:08 ص

إذا كنت تملك مشروعك الخاص ويهمك معرفة أساليب الإعلان عن المنتج للوصول إلى الجمهور فإليك الآتى:
سمّ هذا النوع من الإعلانات للمنتج أو الخدمات لأنه يكون خارج نطاق الشركة وحدودها فأنت من ستبحث عن العميل الذى تريد الوصول إليه وتريد استهدافه.
يستخدم هذا النوع من الإعلانات للترويج أو الإعلان عن المنتجات والخدمات باستخدام لوحات الإعلانات واللافتات والإشارات، كما يمكن استخدام السيارات لترويج العلامة التجارية الخاصة بك.
ويعد هذا الأسلوب من الأساليب الجيدة جدا بل والممتازة فى شهرة البراند المالك له أو الخدمة التى تريد ترويجها وانتشارها بشكل واسع وبتكاليف مخفضة بالمقارنة بينها وبين أساليب الترويج الأخرى غير الفعالة.
عند استخدام هذا النوع من الترويج لابد من من اتخاذ بعض الاعتبارات خاصة إذا كنت صاحب شركة صغيرة أو مؤسسة ناشئة وتملك ميزانية محدودة قبل دفع أموالك تأكد من عمل الموقع الإلكترونى الخاص بك بشكل جيد وعرض المنتجات أو الخدمات بطريقة تيسر على العميل شراء منتجك أو استخدام خدمتك لكى تتجنب دفع الأموال فقط بدون فائدة.
اللافتات والإشارات و(اللايت بوكس) الإعلانات المضيئة هى أول ما يراه العميل وهى صاحبة الانطباعات الأولى التى يكونها العميل، وتأتى زيارة العميل للموقع فى الخطوة الثانية بعد رؤية الإعلانات من خلالها فلابد من ترك انطباع جيد لدى العميل عند زيارة موقعك من خلال ترتيب الموقع بشكل بسيط وأسلوب جذاب ومبدع حتى يفهم العميل، ماتريد تقديمه وعرضه بسهولة.
عند عمل الإعلان الخاص بك لابد من وضوح اسم شركتك واللوجو الخاص بها ومعلومات التواصل بينك وبين الجمهور من خلال أرقام الهواتف وكذلك من خلال الموقع.
البنارات واللافتات وسيلة فعالة جدا فى التسويق للمنتج سواء داخل الشركة أو خارجها ويجب عليك زيارة شركة متخصصة بعمل البنارات، لأنه من الصعب عليك أن تقوم بعملها بنفسك ويمكن استخدام حجمها طبقا للمنتج المعروض أو الميزانية الخاصة بالشركة.




شارك بتعليقك