«بيبسي» تطلق حملتها الترويجية الرمضانية.. وسمير غانم بطلها - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 10:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«بيبسي» تطلق حملتها الترويجية الرمضانية.. وسمير غانم بطلها


نشر في: الأحد 18 يونيو 2017 - 9:03 م | آخر تحديث: الأحد 18 يونيو 2017 - 9:03 م

أطلقت شركة بيبسي مصر، حملتها الترويجية الرمضانية «يالا نكمل لمتنا» والتي تستهدف استعادة روح لمة العيلة والترابط بين الأهل والأصدقاء.

واختارت «بيبسي مصر»، الفنان الكبير سمير غانم، ليكون بطلا لحملتها الإعلانية باعتباره أيقونة رمضانية، ساهمت بقوة في «لمة» العائلات المصرية على مدار سنوات طويلة من خلال أعماله الرمضانية المتميزة، التي قدمت بهجة وسعادة.

من جانبه، قال محمد شلباية٬ مدير عام شركة بيبسيكو بمصر والأردن، إن الشركة حريصة على طرح حملاتها بطرق مبتكرة تخدم المجتمع، لافتا إلى أن الحملة الجديدة تهدف لإحداث نوع من التواصل بين أفراد الأسرة والأصدقاء والمجتمع بمختلف أعمارهم واهتماماتهم.

وأشار «شلباية»، إلى أن الحملة تم تصميمها باستخدام أساليب تكنولوجية مبتكرة، بحيث لا يمكن مشاهدته سوى باستخدام «3 موبايلات» معا لتعزيز فكرة لم الشمل، حيث يعرض الموبايل ثلث صورة الشاشة وبوضع 3 موبايلات بجوار بعضهم تكتمل الصورة.

وتسعى شركة «بيبسي» دائما إلى دعم العلاقات الأسرية والترابط بين جميع فئات المجتمع واستعادة روح رمضان و«اللمة المصرية» من خلال حملاتها التي أشاد بها ملايين المصريين منذ عام 2013، مع إطلاق أول نسخة منها تنادي بضرورة الحفاظ على «لمة العيلة» والتي استمرت طوال هذه السنوات وحتى الآن بأشكال مختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك