«اختيار إجباري».. مسلسل جديد لصناع «الصياد» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«اختيار إجباري».. مسلسل جديد لصناع «الصياد»

الصياد
الصياد

نشر في: الخميس 18 أغسطس 2016 - 7:19 م | آخر تحديث: الخميس 18 أغسطس 2016 - 7:19 م
اختارت شركتا «أروما بيكتشرز» تامر مرتضي، و«راديو وان» خالد حلمي، مسلسل «اختيار إجباري» ليكون عملهم الجديد بعد تعاونهم الناجح منذ عدة أعوام في مسلسل «الصياد»، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه على المستويين النقدي والجماهيري.

الشركتان اختارتا المخرج التونسي مجدي السميري لتكون أولى تجاربه في الدراما المصرية، بعد تقديم عدد من أهم المسلسلات التونسية في الأعوام السابقة.

العمل من تأليف حازم متولي، ويتقاسم بطولته كل من كريم فهمي وأحمد فهمي وخالد سليم وإنجي المقدم ومي سليم وعدد كبير من النجوم منهم هيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي، والفنان القدير أحمد كمال وانجي ابو زيد، والفنانة هناء الشوربجي، والفنانة اللبنانية غيدا نوري، والتونسية فاطمة ناصر.

المسلسل يشهد الظهور الأول للنجمة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية. ومازلت المفاوضات مستمرة مع العديد من النجوم لاستكمال قائمة الأبطال والتي من المتوقع تشهد عدة مفاجات أخرى، وتدور أحداثه في 60 حلقة.

في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والإنترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك