شاهد – حازم امام : مصطفي فتحي ليس ميسي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد – حازم امام : مصطفي فتحي ليس ميسي

محمود عيسي
نشر في: الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 7:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 7:28 م

 

رفض حازم امام نجم الزمالك ومنتخب مصر الاسبق ، إطلاق الجماهير المصرية لقب "نيو ميسي" على مصطفي فتحي لاعب المنتخب والزمالك .

وكان عدد كبير من الجماهير المصرية قام بتشبيه مصطفي فتحي بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة و الليجا الاسبانية، بعدما قدم مستوي متميز مع الفراعنة امس الثلاثاء امام تشاد ، وساهم في فوز كبير للمنتخب بأربعة أهداف والتأهل إلي المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وقال حازم امام خلال برنامجه " الملاعب اليوم" الذي يذاع على قناة " الحياة 2" : " ارفض تماما تشبيه مصطفي فتحي بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، يجب علينا ان نهدأ وننتظر مستواه امام منتخب نبجيريا الأقوي من تشاد ".

واكمل نجم الزمالك الاسبق : "  مصطفي فتحي لا شك في انه لاعب رائع ، اشادنا جميعا بما قدمه امس في اول مباراة رسمية دولية مع المنتخب ، فهو مشروع نجم ، يجب علينا ان ندعمه ، واطالبه بضرورة الحفاظ على نفسه وعليه أن يعلم انه مازال لم يقدم شيئا يذكر حتي الأن ".

وتوقع حازم امام في نهاية حديثه ، أن يكون مصطفي فتحي أحد أفضل اللاعبين الصاعدين للمنتخب الاول خلال الفترة القادمة ، اذا استمر على ذلك المستوي والابتعاد عن الأضواء.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك