«هولاند»: نخوض حربا ضد الإرهاب.. ومهمتنا حماية مواطنينا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هولاند»: نخوض حربا ضد الإرهاب.. ومهمتنا حماية مواطنينا

محمود محمد علي
نشر في: الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 2:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 2:36 م

قدم الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، التحية والشكر لرجال الأمن من الجيش والشرطة الذين نفذوا عملية المداهمة في ضاحية سان دوني شمال باريس، مؤكدًا أنهم نفذوا العملية على أكمل وجه رغم علمهم بحجم المخاطر التي سيواجهوها هناك.

وأعرب «هولاند»، خلال مؤتمر صحفي عقده بعد الاجتماع مع عدد من المسؤولين بعد انتهاء مداهمة سان دوني، عن تضامنه مع أهالي الضاحية وما شهدوه اليوم من عمليات تبادل لإطلاق النار بين الشرطة الفرنسية والإرهابيين.

وقال الرئيس الفرنسي، إن بلاده تخوض حربًا ضد الإرهاب، مشددًا على أن مهمة المسؤولين هي حماية مواطنيهم، وهذا ما يعمل عليه حاليا بالسيطرة على الموقف وعودة الأمن والقضاء على الإرهاب.

وأضاف: "نشعر بتعاطف كبير مع ضحايا حادث باريس وأسرهم، في الإرهابيين استهدفوا الشباب الفرنسي لوقف مسيراتنا، وإحداث شقاق في المجتمع الفرنسي والقضاء على حضارتها وثقافتها وطمس هويتها".

كانت الشرطة الفرنسية قد نفذت حملة مداهمة مكبرة لضبط عدد من المشتبه بهم في تنفيذ هجمات باريس الأخيرة، في ضاحية سان دوني شمال باريس، صباح الأربعاء، وأدت لمقتل اثنين من المشتبه بهم بينهم سيدة فجرت نفسها بعبوة ناسفة، واعتقال 13 آخرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك