بثينة كامل: لم أنسحب من الانتخابات الرئاسية ولم أستطع جمع التوكيلات المطلوبة.. وسأستمر لآخر الطريق - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 7:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بثينة كامل: لم أنسحب من الانتخابات الرئاسية ولم أستطع جمع التوكيلات المطلوبة.. وسأستمر لآخر الطريق

بثينة كامل
بثينة كامل
زينب حامد
نشر في: السبت 19 أبريل 2014 - 3:59 م | آخر تحديث: السبت 19 أبريل 2014 - 4:04 م

أكدت الإعلامية بثينة كامل، المرشحة الرئاسية المحتملة، أنها لم تنسحب من الانتخابات الرئاسية ولن تنسحب، مضيفة أنها ستكمل في طريقها إلى آخره.

وقالت بثينة كامل، في تصريحات خاصة لبوابة الشروق، اليوم السبت، إنها لم تسطع جمع عدد التوكيلات المطلوبة لتقديمها للجنة العليا للانتخابات بعد، مشيرة إلى أنها حتى الآن تستقبل التوكيلات من بعض الأشخاص، ووجهت الشكر لكل من وكلها.

وأضافت كامل أن الانتخابات الرئاسية، ليست معركة فوز وخسارة، وأنها لن تخجل من التصريح بعدم تجميع عدد التوكيلات المطلوبة للترشح للرئاسة، مؤكدة أنها لا تعلم عدد التوكيلات التي حصلت عليها، ويمكن الرجوع للشهر العقاري لإحصائها.

وحول أن السباق الرئاسي ينحسر بين المشير عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي، أوضحت كامل أنها أثناء إجراء الفحوص الطبية في اللجنة العليا للانتخابات، وجدت الكثير من الأسماء المقدمة في الانتخابات إلا أنها غير معروفة.

وأكدت كامل، أن مصر في أول طريق الديمقراطية، ولا يعني وجود مرشح قوى أن ينسحب الآخرون، متابعة أنه بذلك من الأفضل أن نحوله إلى استفتاء.

وأضافت بثينة كامل، أن حمدين صباحي شخص وطني ومؤمن بالديمقراطية، وله تاريخ، وليست المرة الأولى للترشح للرئاسة، موضحة أنه ليس شخصا ظهر فجأة.  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك