نجوم إنجلترا يدافعون عن صلاح في واقعة «الزجاجة» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجوم إنجلترا يدافعون عن صلاح في واقعة «الزجاجة»

أحمد عبدالله
نشر في: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 12:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 4:52 م

دافع نجوم الكرة الإنجليزية عن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما ظهرت عليه علامات الغضب، في مباراة فريقه أمس الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان، والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلق الإنجليزي ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية على تصرف صلاح بإلقاء زجاجة المياه على الأرض بطريقة انفعالية عقب تسجيل البرازيلي روبيرتو فيرمينيو الهدف الثالث للريدز قائلآ: ""أعتقد أن صلاح كان يحتفل بالهدف الذي سجله فيرمينيو".

وأضاف: "عدسات الكاميرا إلتقطت صلاح أثناء احتفال مدربه الألماني يورجن كلوب، وهو يحتفل أولا عقب تسجيل الهدف".

وسار مواطنه مايكيل أوين نجم الريدز السابق على نفس نهج سابقه وقال: "صلاح كان يعبر عن سعادته لتحقيق ليفربول الفوز على باريس سان جيرمان".

كما دعم الإنجليزي جاري لينكر أسطورة ليفربول النجم المصري حيث صرح: " صلاح كان يحتفل بهدف فيرمينيو".

وأظهرت عدسات الكاميرات الفرعون، وهو يلقي زجاجة المياة على الأرض بطريقة انفعالية، الأمر الذي فتح باب التكهنات لكون اللاعب صاحب الـ26 عاما غير سعيدا بفوز الفريق، ومحبط من أدائه في مباراة الأمس.

ونجح "الريدز" في تحقيق أول فوز في دوري الأبطال أمام سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء على ملعب "آنفيلد" ضمن مباريات دور المجموعات من الشامبيونزليج. (طالع التفاصيل)



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك