بالأغاني والورود .. طلاب جامعات ميونيخ يدعمون مرضى السرطان في الصعيد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالأغاني والورود .. طلاب جامعات ميونيخ يدعمون مرضى السرطان في الصعيد

أحمد أبو الحجاج:
نشر في: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 5:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 5:34 م

بالأغاني الألمانية ، وتوزيع الورود، دعم طلاب من جامعات ومدارس ميونيخ الألمانية المرضى داخل مستشفى شفاء الأورمان بمدينة طيبة شمال الأقصر.

الوفد الألماني ضم 15 طالبا وطالبة، زاروا المستشفى برفقة عدد من جمعية الشباب للتنمية الشاملة بالطود، على هامش يوم التطوع المصري الألماني الذى يقام بمدينة الطود بجنوب الأقصر للعام الرابع على التوالي بالتنسيق مع السفارة الألمانية بالقاهرة.

واستقبل مسؤولو العلاقات العامة وأطباء المستشفى الوفد الألماني الذى حرص على إتمام الزيارة، رغم ارتباطه بعدة زيارات للمناطق الأثرية والسياحية.

وتفقد الوفد الألماني أقسام المستشفى، ووزعوا الورود على المرضى والمرافقين، وتحدثوا بعض الكلمات باللغة العربية مع المرضى، كما أنشدوا إحدى الأغنيات من التراث الألماني لاقت إعجاب الجميع.

وأشاد الوفد الألماني بالمستوى الطبي المتقدم للمستشفى، مؤكدين أن المستشفى تضاهى كبرى المستشفيات الألمانية مؤكدين دعمهم الكامل لها وقيامهم بنشر صور الزيارة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يرى أصدقائهم المستشفى وما تقدمه من خدمات مجانية للمرضى.

وفى السياق ذاته أقيمت بالتزامن مع زيارة الوفد الألماني مباراة كرة قدم لصالح مرضي السرطان في الصعيد، وعلى كأس «شفاء الأورمان» في إحدى المنتجعات السياحية بين فريق جامعات ميونيخ وفريق من المتطوعين بالأقصر، وسط أجواء رائعة وهى البطولة التي تقام للعام الثاني على التوالي ويحضرها عدد من خبراء السياحة والأثار والشخصيات العامة بالأقصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك