النصر للإسكان تستهدف مبيعات بقيمة 425 مليون جنيه بنهاية العام الحالى - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النصر للإسكان تستهدف مبيعات بقيمة 425 مليون جنيه بنهاية العام الحالى

محمد الجندى
محمد الجندى
الشروق
نشر في: الأحد 19 أكتوبر 2014 - 12:37 م | آخر تحديث: الأحد 19 أكتوبر 2014 - 12:37 م

تستهدف شركة النصر للإسكان والتعمير، إحدى شركات قطاع الأعمال العام والمملوكة للشركة القومية للبناء والتشييد، زيادة حجم مبيعاتها من الوحدات السكنية إلى 425 مليون جنيه بنهاية العام الحالى، تبعا لتصريحات محمد الجندى رئيس الشركة لـ«مال وأعمال».

تعمل شركة النصر فى مجال الإسكان والتعمير بمنطقتى المقطم والمعراج ومصر الجديدة والتجمع.

أضاف أن الشركة تعاقدت حاليا مع مكتب استشارى لعمل التصميمات والرسومات لقطعة الأرض التى فازت بها الشركة مؤخرا فى مزايدة هيئة المجتمعات العمرانية بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 24.5 فدان، حيث تسعى الشركة إلى إنشاء مشروع سكنى فوق المتوسط.

تستهدف الشركة المنافسة على جميع المزايدات التى تطرحها هيئة المجتمعات العمرانية لبيع الأراضى فى جميع المناطق، تبعا لتصريحات الجندى، مشيرا إلى أن الشركة القومية للتشييد تجرى حاليا حصرا للأراضى التابعة لها، تمهيدا لتوزيعها على شركات الإسكان التابعة لها، بغرض عمل مشروعات سكنية أو إدارية تجارية، وتتمثل فى شركات المعادى للتنمية والتعمير، ومصر الجديدة للإسكان والتعمير، بالإضافة إلى النصر العامة للإسكان والتعمير.

وتأسست «النصر للإسكان والتعمير» عام 1962، وتعد إحدى شركات قطاع الأعمال العام العاملة فى مجال الإسكان والتعمير وتقسيم الأراضى ومملوكة بنسبة %100 للشركة القومية للتشييد، ويبلغ رأسمالها المرخص 150 مليون جنيه، المدفوع منه 100 مليون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك