بن عطية: صلاح يستحق التتويج بجائزة الأفضل في أفريقيا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بن عطية: صلاح يستحق التتويج بجائزة الأفضل في أفريقيا

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 12:21 م | آخر تحديث: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 12:21 م

أكد مهدي بن عطية مدافع وقائد منتخب المغرب ولاعب يوفنتوس الإيطالي، أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا التي تمنحها هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" لهذا العام.

وكانت BBC قد أعلنت عن 5 مرشحين لجائزتها السنوية لهذا العام وهم: محمد صلاح والمغربي مهدي بن عطية لاعب يوفنتوس والسنغاليين ساديو ماني لاعب ليفربول وكاليدو كوليبالي مدافع نابولي والغاني توماس بارتي لاعب أتلتيكو مدريد.

ورد بن عطية على تغريدة لريكاردو فاتي لاعب أنقرة جوجو التركي، قال فيها إن هيئة الإذاعة البريطانية، ستمنح جائزتها لصلاح هذا العام.

وجاء رد بن عطية "نعم، صلاح يستحق ذلك أيضًا، لكننا نفخر بالتنافس على الجائزة في كل الأحوال".

يذكر أن صلاح كان قد توج بتلك الجائزة في العام الماضي، بعد التفوق على الرباعي ساديو ماني وبيير أوباميانج ونابي كيتا وفيكتور موسيس.

ويأمل صلاح الذي أختير ضمن الثلاثي الأخير في جائزتي الأفضل في العالم وأوروبا، في حصد جائزتي أفضل لاعب في أفريقيا من الاتحاد الأفريقي وجائزة BBC ليكون بذلك قد نال كل الجوائز الممكنة في موسمه الاستثنائي.

ونجح "مومو" في تسجيل 6 أهداف خلال 12 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما أحرز هدفين في 4 مباريات بدوري الأبطال مع الريدز بهذا الموسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك