مقتل 3 إرهابيين في عملية أمنية للجيش الجزائري شرقي البلاد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل 3 إرهابيين في عملية أمنية للجيش الجزائري شرقي البلاد

الجزائر- (د ب أ)
نشر في: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 1:22 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 1:22 ص

أفادت وسائل إعلام محلية بأن الجيش الجزائري قتل ثلاثة إرهابيين، مساء أمس الأحد، في عملية أمنية بمنطقة جبل كاف بونعجة بولاية قسنطينة شرقي البلاد.

وأكد تلفزيون "الشروق" وتلفزيون "دزاير نيوز"، مقتل ثلاثة إرهابيين في العملية، لكن صحيفة "الوطن" الناطقة بالفرنسية، أشارت إلى مقتل إرهابيين اثنين.

وأوضحت الصحيفة في موقعها الإلكتروني، نقلًا عن مصادر على علم بالعملية، أن الأمر يتعلق بشقيقين التحقا بالجماعات الإرهابية عامي 1995 و2000، كما أشارت إلى أن عناصر الجيش أطلقت عملية بحث وتفتيش بعدما وصلتهم معلومات تتعلق بهذين الإرهابيين بمنطقة شعبة المذبوح.

ورجحت المصادر ذاتها إصابة ثلاثة عسكريين في العملية التي لم يصدر حتى الآن أي بيان رسمي بشأنها.

وعلى صعيد آخر، كانت وزارة الدفاع الوطني أفادت، بأن قوات الجيش قد ضبطت في إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود، أمس الأحد، مخبأ للأسلحة، قرب الشريط الحدودي بمنطقة أدرار جنوبي البلاد.

وأوضحت الوزارة في موقعها الرسمي على الإنترنت أنه جرى التحفظ على قاذف صاروخي "آر بي جي 7"، وبندقية رشاشة من نوع "إف إم بي كيه"، ومسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف، وبندقية نصف آلية من نوع سيمونوف، وبندقية من نوع "إم إيه إس- 54"، وثلاث بنادق تكرارية، وبندقية صيد، وقذيفتان عيار 82 ملم، وقنبلتين يدويتين. بالإضافة إلى كمية معتبرة من الذخيرة من مختلف الأعيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك