الشروق تنشر التفاصيل الكاملة لاتهام أحمد بلال باختلاس مليونى جنيه - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 5:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التحقيقات: أحمد السيد اتهم بلال باختلاس أرباح كافيه بالشيخ زايد

الشروق تنشر التفاصيل الكاملة لاتهام أحمد بلال باختلاس مليونى جنيه

اللاعب أحمد بلال
اللاعب أحمد بلال
كتب ــ وليد ناجى:
نشر في: الجمعة 19 ديسمبر 2014 - 8:55 ص | آخر تحديث: الجمعة 19 ديسمبر 2014 - 8:55 ص

تنتظر نيابة أكتوبر أول، برئاسة المستشار عمرو مخلوف، تحريات مباحث الأموال العامة، لإصدار قرار بحق اللاعب أحمد بلال، فى اتهامه بتزوير بعض الأوراق الخاصة بشركة استيراد وتصدير مملوكة له، بالشراكة مع اللاعب أحمد السيد، واختلاس مبلغ 2 مليون جنيه منها.

وتبين من تحقيقات إسلام ضيف، مدير النيابة، التى أشرف عليها المستشار ياسر التلاوى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، أن اللاعب أحمد السيد، أنشأ مع أحمد بلال، شركة استيراد وتصدير منذ حوالى عامين، وأن من بين أعمال الشركة كافيه بمنطقة الشيخ زايد يديره بلال.

وأكدت التحقيقات بناء على المحضر المحرر من قبل «السيد» وأقواله أمام النيابة، التى أدلى بها، أنه طلب من بلال خلال الفترة السابقة توضيح أرباح الكافيه، ومعرفة نصيب كل منهما فيه، إلا أن الأخير تهرب منه أكثر من مرة، ولم يرد تقديم أى مستندات أو إعلامه بالأرباح.

وأشارت التحقيقات إلى أن موقف بلال دفع السيد لاستدعاء محاسبين متخصصين لجرد أوراق الشركة والكافيه لمعرفة الأرباح الخاصة به، وأنهم اكتشفوا أن بلال زور أوراقا خاصة بالكافيه ومحاضر لاجتماعات مجلس الإدارة، واختلس مبلغا وصل إلى 2 مليون جنيه لصالحه.

وتقدم محامى السيد ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات، يتهم فيه بلال بالتزوير واختلاس الأموال من الكافيه، مقدما مستندات وأوراقا تثبت الواقعة. وخلال التحقيقات أنكر بلال، جميع التهم المنسوبة إليه، مؤكدا عدم تزويره أى أوراق، وعدم إخلاله بالعقد المبرم بينه وبين السيد من أى جهة، فأصدرت النيابة قرارها بحجزه يوما على ذمة تحريات مباحث الأموال العامة.

وقال مصدر مطلع على سير التحقيقات، إنه تم التحفظ على بلال عقب صدور قرارا بحجزه داخل حجز قسم شرطة أكتوبر أول، لحين ورود تحريات مباحث الأموال العامة، وإصدار قرار بحقه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك