«سارة بالين» تؤيد «دونالد ترامب» رئيسا للولايات المتحدة - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 9:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سارة بالين» تؤيد «دونالد ترامب» رئيسا للولايات المتحدة

سارة بالين، المرشحة السابقة لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، تأييدها لـ«دونالد ترامب» المرشح للانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية
سارة بالين، المرشحة السابقة لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، تأييدها لـ«دونالد ترامب» المرشح للانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية
لينة الشريف
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2016 - 4:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2016 - 4:05 م
أعلنت سارة بالين، المرشحة السابقة لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، تأييدها لـ«دونالد ترامب» المرشح للانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية، لتصبح أول مسئول سابق أو حالي منتخب على مستوى الولاية، يعلن دعمه لإمبراطور العقارات «ترامب».

وفي إحدى الفعاليات الخاصة بـ«ترامب»، أمس الثلاثاء، ألقت «بالين» خطابا أمتد 20 دقيقة، أشادت فيه بالمرشح ترامب، وأعربت عن رغبتها في «إعادة أمريكا عظيمة مرة أخرى»، وفقًا لصحيفة «الجارديان» البريطانية.

وقالت «بالين»، لدى إعلان دعمها لـ«ترامب»، إنه قادر على جعل القوات الأمريكية تقضي على تنظيم «الدولة الإسلامية»، مضيفة أمام حشد في ولاية أيوا «نحن مستعدون للتغيير»، وفقًا لـ«بي بي سي».

وأثار «ترامب» جدلًا واسعًا مؤخرًا بعد مطالبته بعدم دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة، إلا أنه أعرب عن فخره بدعم «بالين» له.

وبحسب «بي بي سي»، خاضت «بالين» الانتخابات عام 2008 إلى جانب المرشح الجمهوري للرئاسة جون ماكين الذي خسر لصالح الرئيس باراك أوباما، واعتزلت «بالين»، التي كانت تشغل منصب حاكم ولاية ألاسكا، السياسة واتجهت إلى الإعلام، لكنها لا تزال صوتًا مؤثرًا بين المحافظين في الولايات المتحدة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك