عادل عبدالرحمن: سموحة خسر أسهل مباراة أمام المقاولون - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عادل عبدالرحمن: سموحة خسر أسهل مباراة أمام المقاولون

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 5:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 5:48 م

أعرب عادل عبدالرحمن المدير الفني لفريق سموحة عن استيائه الشديد من خسارة فريقه مساء اليوم الأربعاء أمام المقاولون العرب 2 – 1 ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد "الجيش" ببرج العرب، ضمن الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال عادل عبدالرحمن في تصريحات تليفزيونية:" عملنا كل حاجة في الكرة، ولكن غياب التوفيق عن اللاعبين سبب إهدار أكثر من 15 فرصة محققة، المقاولون لم يستحق الفوز بالمباراة، هم فقط استطاعوا إستغلال الفرصتين التي وصلت اليهم أمام مرمى أبوجبل وتمكنوا من ترجمتها لهدفين".

وأضاف مدرب سموحة:" حذرت اللاعبين من خطورة لاعبي المقاولون من الكرات العرضية وتمركز أحمد علي داخل المنطقة، ولكن في النهاية ارتكب لاعبي سموحة أخطاء ساذجة كلفتنا خسارة 3 نقاط مهمة أمام المقاولون والتي اعتبرها من أسهل المباريات التي كان يبنغي علينا الفوز بها".

وأكد عادل عبدالرحمن، على أنه سيسعى خلال الفترة القادمة لمعالجة أخطاء تمركز لاعبي سموحة حتى يستعيد الفريق انتصاراته مرة أخرى، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة النادي برئاسة فرج عامر لم تدخر جهدًا لمساعدة الفريق في العودة للانتصارات.

وواصل سموحة نتائجه السلبية في الدوري، فلم ينجح الفريق السكندري في تحقيق الفوز منذ مباراته في شهر أكتوبر من العام الماضي على فريق وادي دجلة بالاسبوع العاشر من الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الـ11 برصيد 25 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك