الثلاثاء 28 مارس 2017 6:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في رفع سعر تذكرة مترو الأنفاق إلى 2 جنيه؟

ربيعة يبرر غيابه عن الملاعب 8 شهور

محمود باهي
نشر فى : الإثنين 20 مارس 2017 - 9:04 م | آخر تحديث : الإثنين 20 مارس 2017 - 9:08 م

أكد رامي ربيعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر، أنه تأثر كثيرًا بابتعاده عن الملاعب فترة طويلة هذا الموسم بسبب عدة إصابات مختلفة.

وقال ربيعة عبر قناة أون سبورت: "الإصابة أبعدتني فترة طويلة، فأنا مصاب منذ يوليو الماضي، مما أثر كثيرًا، والجماهير اعتبرتها إصابة واحدة، بل أجريت عملية في الركبة بالقاهرة، ثم علاج طبيعي بألمانيا، وهناك الطبيب الألماني أكد حاجتي لأشعة".

وأضاف: "لقد أكد حاجتي لعملية جراحية مجددًا، لتفادي قطع الغضروف في أي وقت، مثلما حدث مع شريف إكرامي منذ موسمين، ونصح أن علاج الغضروف بإجراء غرز غير مفيد للاعب كرة القدم، لأنه معرض للقطع في أي لحظة، لذا أجريت عملية جديدة".

 وأشا رامي ربيعة بزملائه في دفاع الأهلي ومنتخب مصر، قائلاً: "النجاح محسوب للجميع، ولكل مجتهد نصيب، فالأهم الحب بين اللاعبين والمعاملة الجيدة، لأنه في النهاية يتم الإشادة بخط الدفاع بأكمله، وليس لاعبًا واحدًا".

وبعد تعافي ربيعة من إصابة الغضروف، تعرض لإصابة جديدة بتمزق في أربطة الكاحل في مباراة ودية للأهلي، مما أبعده عن قائمة المنتخب التي شاركت في كأس أمم إفريقيا بالجابون.

يذكر أن رامي ربيعة ظهر مرتين فقط هذا الموسم، في مباراة الألومنيوم بكأس مصر في ديسمبر الماضي، ثم شارك بديلاً في الشوط الثاني للقاء بيدفيست في إياب دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.




شارك بتعليقك