«التضامن»: الشاب المعتدي يعاني من «إعاقة ذهنية».. وابن الأم المثالية الأولى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التضامن»: الشاب المعتدي يعاني من «إعاقة ذهنية».. وابن الأم المثالية الأولى

كتبت - نور رشوان:
نشر في: الثلاثاء 20 مارس 2018 - 12:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 مارس 2018 - 12:20 م

وأكد العقبي: الدكتورة سمية بخير وتم احتواء الشاب بشكل إنساني واحتضانه من قبل والدته

كشف الدكتور محمد العقبي، المستشار الإعلامي لوزارة التضامن الاجتماعي، عن تفاصيل الاعتداء على الدكتورة سمية الألفي رئيس الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعي.

وقال «العقبي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الآن»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الثلاثاء، إن الشاب الذي اعتدى على «الألفي» هو ابن الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية، ويعاني من إعاقة ذهنية، موضحًا أنه أصيب بحالة من الهياج أثناء المؤتمر، وحاول تكسير بعض الميكرفونات.

وأضاف أنه تم احتواء الموقف بالكامل، والدكتورة سمية بخير، وتم احتواء الشاب بشكل إنساني، واحتضانه من قبل والدته.

وفي أول تعليق لها بعد الاعتداء عليها أثناء إعلانها لأسماء الأمهات المثاليات، قالت الدكتورة سمية الألفي، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعي، إن ما حدث مشكلة بسيطة وتم تجاوزها.

وأوضحت «الألفي»، في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، صباح الأربعاء، أن الشاب الذي اعتدى عليها من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويعاني من إعاقة ذهنية، مضيفة: «هو عمل سلوك عنيف لكن بدون أي قصد، وهو في النهاية ليس واعيًا لما يفعله».

وشهد المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارة التضامن الاجتماعي؛ للإعلان عن أسماء الأمهات المثاليات، صباح الأربعاء، حالة من الهرج، وذلك بعد قيام أحد الشباب بالاعتداء على الدكتورة سمية الألفي رئيس الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعي، وتكسير الميكروفونات التي كانت أمامها.


أقرا ايضا :

 

الاعتداء على مسؤولة بـ«التضامن» أثناء إعلانها عن أسماء الأمهات المثاليات بمقر الوزارة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك