«أبو العزم»: مكتبي مفتوح لكل الأفكار والآراء لرفعة مجلس الدولة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أبو العزم»: مكتبي مفتوح لكل الأفكار والآراء لرفعة مجلس الدولة

المستشار أحمد أبو العزم
المستشار أحمد أبو العزم
كتب- محمد نابليون:
نشر في: الخميس 20 يوليه 2017 - 12:50 م | آخر تحديث: الخميس 20 يوليه 2017 - 12:50 م

عقد المستشار أحمد أبو العزم الرئيس الجديد لمجلس الدولة، لقاءً بأعضاء مجلس الدولة الذين كانوا في استقباله عقب وصوله إلى مقر المجلس بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال أبو العزم، خلال لقاءه بالأعضاء، اليوم الخميس، إنه "يقدر غاليًا ترحيب الأعضاء به، مؤكدًا أن مكتبه مفتوح من الآن وصاعدًا لتلقي كافة المقترحات والآراء من زملائه أعضاء المجلس بما يساهم في رفعة مجلس الدولة وتنفيذ المشروعات القابلة للتطبيق منها.

كان أبوالعزم قد وصل إلى مقر المجلس بالدقي، وكان في استقباله الأمين العام المستشار فؤاد عبدالفتاح، وعضو المجلس الخاص المستشار محمد زكي موسى، ورئيس الأمانة الفنية لشئون الأعضاء المستشار الدكتور محمد حسن، وعدد من قضاة المجلس من بينهم المستشار عيد حسانين، والمستشار طه كرسوع والمستشار عصام رفعت والمستشار عبدالرحمن حسانين والمستشار أسامة الهنداوي.

كان رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، قد أصدر أمس القرار الجمهوري رقم 347 لسنة 2017 بتعيين المستشار أحمد أبوالعزم رئيسًا لمجلس الدولة، خلفًا للمستشار الدكتور محمد مسعود، بدءًا من اليوم الخميس، مؤديًا اليمين القانونية أمام الرئيس صباح اليوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك