الثلاثاء.. إجراء قرعة تكميلية لأراضي الإسكان المتميز في بدر والعاشر و6 أكتوبر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الثلاثاء.. إجراء قرعة تكميلية لأراضي الإسكان المتميز في بدر والعاشر و6 أكتوبر

كتب: محمد علاء
نشر في: الخميس 20 يوليه 2017 - 1:44 م | آخر تحديث: الخميس 20 يوليه 2017 - 1:44 م

أعلن مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، إجراء قرعة علنية يدوية للمرحلة التكميلية الثانية لتخصيص قطع أراضِ الإسكان المتميز، السابق التقدم لحجزها خلال الفترة من 26 مارس حتى 6 أبريل الماضي، بمدن: بدر، والعاشر من رمضان، و6 أكتوبر، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، باستاد المقاولين العرب.

من جانبه، قال طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، إن القرعة تشمل أراضِ مسلسل 1 شمال الحي المتميز شرق بمدينة بدر، ومسلسل 1 بالمجاورة 2 بالحي رقم 27، والمجاورة 3 بالأحياء (18، 20، 31) والمجاورة 4 بالحيين (17، 27)، والمجاورة 5 بالحي رقم 19 بمدينة العاشر من رمضان، ولمسلسل 1 شمال طريق وصلة دهشور الجنوبية بجوار السكة الحديد بمدينة 6 أكتوبر.

وأضاف السباعي أنه على الراغبين في الحضور التواجد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا؛ لتسجيل الحضور، على أن يتم غلق الأبواب في تمام الساعة 12 ظهرًا للبدء في إجراءات القرعة العلنية، وسيتم السماح لحضور القرعة العلنية للحاجزين فقط بموجب إيصال سداد مقدم الحجز.

وأوضح أنه بالنسبة لمن لم يوفقوا في القرعة العلنية يتم رد مقدم الحجز السابق سداده اعتبارًا من يوم الأربعاء 2/8/2017 لدى فرع البنك السابق سداد جدية الحجز به، أو فتح حساب مميز لإيداع مبلغ جدية الحجز السابق سداده مضافًا إليه العائد المقرر مع التمتع بمزايا عديدة.

وأشار إلى إعلان نتيجة القرعة بموقعي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان، وجهاز المدينة المختص، وفرع البنك بالمدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك