بالفيديو.. «مرور القاهرة»: استكمال أعمال الإصلاح بكوبري أكتوبر صباح الجمعة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «مرور القاهرة»: استكمال أعمال الإصلاح بكوبري أكتوبر صباح الجمعة

بالفيديو.. «مرور القاهرة»: استكمال أعمال الإصلاح بكوبري أكتوبر صباح الجمعة
بالفيديو.. «مرور القاهرة»: استكمال أعمال الإصلاح بكوبري أكتوبر صباح الجمعة
كتبت - مارينا نبيل:
نشر في: الخميس 20 يوليه 2017 - 11:50 ص | آخر تحديث: الخميس 20 يوليه 2017 - 11:50 ص

قال المقدم عماد حماد، رئيس قسم الإعلام والعلاقات بالإدارة العامة لمرور القاهرة، إنه سيتم استكمال أعمال إصلاح الفواصل المعدنية بكوبري أكتوبر، بداية من الساعة الواحدة صباح الجمعة وحتى الساعة السادسة صباحًا يوم الأحد المقبل.

وأضاف رئيس قسم الإعلان والعلاقات، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح البلد»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، صباح اليوم الخميس، أنه في حالة تأجيل الأعمال سيتم إصدار نشرة بذلك، منوهًا بتوقف الأعمال الأسبوع الماضي نظرًا لعطل فني في الشركة المسؤولة عن الإصلاح.

وعن الحالة المرورية بالقاهرة لليوم، أوضح أن الكثافات الصباحية قليلة، كما هو معتاد يوم الخميس، حيث تبدأ الكثافات في الساعة 12 ظهرًا خاصة باتجاه مناطق خارج القاهرة، نظرًا لتفضيل البعض قضاء نهاية الأسبوع في مناطق أخرى، مشيرًا إلى تعزيز الخدمات المرورية لحين الانتهاء من الكثافات.

وأكد أن محاور القاهرة جميعها تشهد معدلات سير طبيعية، فيما يشهد محور أكتوبر ومحور صلاح سالم كثافة أقل من المتوسطة، وتعمل الكباري الرابطة بين القاهرة والجيزة بشكل جيد، نافيًا وجود تحويلات سير أو تعديل مسارات.

وقال إن محور صلاح سالم يشهد كثافات مرورية باتجاه مطار القاهرة من البانوراما وحتى مطلع كوبري الطيران، لذا ننصح باستخدام محور النصر بديلًا له.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك