فابينيو: سأحاول إقناع «مبابي» بالإنضمام لليفربول في المستقبل - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فابينيو: سأحاول إقناع «مبابي» بالإنضمام لليفربول في المستقبل

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 20 يوليه 2018 - 1:59 م | آخر تحديث: الجمعة 20 يوليه 2018 - 1:59 م

أعرب الدولي البرازيلي فابينيو هنريكي، المنتقل حديثًا لصفوف ليفربول الإنجليزي، قادما من موناكو الفرنسي عن سعادته بالإنضمام للريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد فابينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "تيليجراف" البريطانية، انه عندما أعرب ليفربول لموناكو عن اهتمامه بضمي، تحدث مع وكيلي وانتهت الأمور بسرعة جدًا، حينها علمت باهتمام الريدز وتحمست كثيرًا خطوة جديدة اتمني ان تكون رائعة".

وأشار صاحب الـ 24 عامًا إلي ان ما فعله كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الحالي، وصديقه بموناكو قبل رحيلهما عن الفريق ، خلال عامين فقط أمر لا يصدق، إنه ظاهرة ويجب تهنئته بمجرد أن تسنح لي الفرصة سأقوم بذلك، هو رائع قدم آداء كبيرًا بالمونديال".

وقال "مبابي بعث لي رسالة، قام فيها بتهنئتي على الانتقال إلى الليفر،. للأسف لم تسنح لي الفرصة لتهنئته على ما فعله في بطولة كأس العالم مع منتخب فرنسا، لكن عندما يتيح لي ذلك سأفعل علي الفور".

وكشف فابينيو، ان صاحب الـ 20 عامًا سيبقى مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، لكنه سيحاول تدريجيًا إقناعه بالانتقال إلى ليفربول في المستقبل حتي يتثني له مرافقته علي أرض الملعب مرة أخري لكنها هذه المرة بالآنفيلد".

وتحدث فابينيو عن ليفربول قائلاً، "الفريق يمتلك من المواهب والقدرات ما يكفي لمنافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم المقبل، نحظى بفريق جيد ويمكننا القتال على اللقب، أدرك أننا نملك لاعبين متميزين ومدربا ممتازا ومجموعة جيدة جدا، لافتًا ان السيتي كان البطل، علي الرغم اننا قدمنا كرة ممتعة في الموسم الماضي، ولكن سنبذل أقصى جهد لإحراز اللقب ولإسعاد الجميع هنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك