«الصحة»: أطباء «كفر الدوار» لم يمنعوا الحامل من دخول المستشفى وهناك تعمد للتشهير - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الصحة»: أطباء «كفر الدوار» لم يمنعوا الحامل من دخول المستشفى وهناك تعمد للتشهير

كتب ــ خميس البرعى وياسمين عبدالرازق:
نشر في: الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 10:07 ص | آخر تحديث: الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 10:07 ص

أكد وكيل وزارة الصحة فى البحيرة الدكتور محمد نعمة الله، عدم منع أطباء مستشفى كفر الدوار السيدة الحامل من الولادة بداخل المستشفى لأى سبب، مشيرا إلى أنه سيتم تحويل الواقعة للنيابة الإدارية لكشف كل الملابسات.

وأضاف لـ«الشروق»: «هناك محاولة للتشهير بإدارة المستشفى لأسباب غير معلومة، فالسيدة حضرت فى 10 اكتوبر الجارى لإجراء عملية ولادة طبيعية، وفاجأتها الآلام أمام الاستقبال، وتعدى ذووها بالسب على الاطباء داخل القسم، وتعاملت معهم الممرضات وتم نقلها على التروللى إلى قسم النساء والولادة هى والطفل»، مشيرا إلى أن الولادة تمت داخل اسوار المستشفى وأمام قسم الاستقبال وليس بالشارع.

كانت حالة من الغضب قد سيطرت على أهالى البحيرة بعد تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لسيدة منتقبة تلد مولودها فى الشارع أمام قسم الاستقبال بمستشفى كفر الدوار، وظهرت بالفيديو استغاثة من شخص يطالب بحقوق الانسان أثناء وضع المنتقبة لمولودها فى وجود بعض الممرضات، واتهم إدارة المستشفى بالإهمال الشديد لمنعها من الولادة داخله.

ومن جانبه قال مصدر مسئول بوزارة الصحة والسكان، إن الأطباء لم يمنعوا السيدة من دخول مستشفى كفر الدوار، وأنها كانت محتجزة بالفعل داخل المستشفى، وأن الطبيب المسئول عن متابعتها طلب منها أن تتمشى قليلا حيث انتقلت إلى الفناء.

وأكد المصدر الذى فضل عدم ذكر اسمه، أن الوزارة شكلت لجنة للتقصى حول الواقعة، للتأكد من عدم وجود اهمال طبى تجاه حالة تلك السيدة، وللاطمئنان على حالتها هى والطفل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك