هيكل لـ«شباب الجمهورية الثالثة»: «25 يناير» تعرضت للتشويه وكانت تحتاج لمشروع يتوحد عليه الشباب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيكل لـ«شباب الجمهورية الثالثة»: «25 يناير» تعرضت للتشويه وكانت تحتاج لمشروع يتوحد عليه الشباب

الأستاذ محمد حسنين هيكل - تصوير: رندا شعث
الأستاذ محمد حسنين هيكل - تصوير: رندا شعث
سامر عمر
نشر في: الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 2:48 م | آخر تحديث: الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 2:48 م

قال طارق الخولى، مؤسس جبهة شباب الجمهورية الثالثة، إن اللقاء الذي جمع الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل مع مجموعة من شباب الجبهة، والذى امتد لأكثر من ساعة مساء الأحد، ناقش الأوضاع السياسة في مصر بعد ثورتي 25 يناير و 30 يونيو، وتطرق بالأخص إلى شباب ثورة يناير".

وأضاف «الخولى»، فى تصريحات خاصة لـ«الشروق»، أن "«هيكل» أكد على إن ثورة يناير سعت للقضاء على الاستبداد وأتاحت الفرصة للحرية، كما تعرضت للتشويه، وكانت تحتاج لمشروع يتوحد عليه الشباب، ولكن هذا لم يحدث".

وأوضح، أن "«الأستاذ» طلب من شباب جيل 25 يناير، بأن يكون لديه مشروعًا حقيقًا يريد تنفيذه من أجل مصر، وأن يسخر كل خطواته لتنفيذ ذلك المشروع، ولا يجوز لهذه المشروعات أن يضعها أي شخص سوء جيل يناير"، موضحًا إن "جيل يناير يحتاج إلى مرجعية".

وأشار «الخولى» إلى أن "اللقاء تطرق إلى المساعي المبذولة لإعداد كوادر لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، و«هيكل» أثنى على ذلك، ونصحنا بأن نسأل أنفسنا سؤال، وهو «ماذا نريد نحن كشباب من البرلمان المقبل والمحليات؟»".

وأكد مؤسس جبهة شباب الجمهورية الثالثة، أنهم "ناقشوا ما وصفه بـ«الفساد المتوغل» في الدولة والإصلاح الإداري للدولة"، موضحا، أن "الكاتب الصحفي الكبير يرى أن الإصلاح يحتاج إلى رؤية وخطة، لأنه نتاج سنوات طويلة من الفساد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك