أبوجريشة: لم أتردد لحظة في العودة للإسماعيلي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبوجريشة: لم أتردد لحظة في العودة للإسماعيلي


نشر في: الإثنين 21 يناير 2019 - 9:46 م | آخر تحديث: الإثنين 21 يناير 2019 - 9:46 م

أكد علي أبو جريشة المستشار الرياضي الجديد للنادي الإسماعيلي أنه لم يتردد لحظة في قبول العودة للدراويش، وأنه جاهز في أي وقت لخدمة النادي الذى تربى بين جدرانه.

وقال أبوجريشة أن أزمة تراجع النتائج تكمن في افتقاد الفريق للثقة بجانب الضغوط الكبيرة الملقاة على اللاعبين الشباب الذى يفتقدون للخبرة.

وأضاف: "عقدت اجتماعا مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي وهدفنا في الفترة المقبلة إزالة كافة الضغوط وفرض الاستقرار والهدوء على اللاعبين الذين بيدهم الحل لكل أزمات الفريق ، من أجل استعادة الانتصارات واعادة ثقة الجماهير من جديد".

وأشار "التوتر الموجود بين لاعبي الفريق يؤثر بشكل سلبى على النتائج، والفريق يملك لاعبين جيدين قادرين على انتشال النادي من الوضع الحالي، الموسم الماضي اختتمنا مسابقة الدوري في المركز الثاني"

وأوضح: "منصبي الجديد يهدف إلى مساندة كل من يحتاج للدعم والمؤازرة في الفريق من أجل تحقيق الأهداف المنتظرة وأساند الجهاز الفني للفريق بقيادة البلجيكي يانوفيسكي الذى يعانى من سوء توفيق كبير.. اللاعبون الجدد على قدر كبير من الكفاءة لكنهم يعانون من غياب التأقلم الذى سيتحقق مع توالى المباريات، وأتمنى من الجماهير الوقوف خلف الفريق وعدم استعجال النتائج المميزة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك