القوى العاملة: مواطنة تحصل على 7811 يورو معاش ومتأخرات زوجها المتوفي بإيطاليا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوى العاملة: مواطنة تحصل على 7811 يورو معاش ومتأخرات زوجها المتوفي بإيطاليا

محمد سعفان، وزير القوى العاملة
محمد سعفان، وزير القوى العاملة
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 11:37 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 11:37 ص

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بميلانو - إيطاليا، نجح في إعادة صرف معاش لمواطنة عن زوجها المتوفي المقدر بـ470 يورو، فضلًا عن متأخرات أقساط معاش (رصيد متجمد) بمقدار 7341 يورو.

وأضاف وزير القوى العاملة، أنه تلقى تقريرا بذلك اليوم الثلاثاء، من المستشار العمالي بالقنصلية المصرية بميلانو عزت عمران، يشير فيه إلى أن المواطنة منال بكري محمد سالم من محافظة القليوبية، ومقيمة بالإسكندرية تتضرر من توقف صرف المعاش الشهري عن زوجها المتوفي في ميلانو والمقدر بـ470 يورو.

وأشار إلى أن مكتب التمثيل العمالي، قام ببحث طلب المواطنة بتوجيهات من السفير أحمد شاهين القنصل العام بميلانو، مع مكتب التأمينات المختص، وتم التوصل لسبب حجب المعاش، وتم إرسال النماذج المطلوب استيفاء بياناتها للمواطنة بمصر، وتم إرسالها إلى مكتب التأمينات المختص، وبالفعل تم استمرار هيئة التأمينات في صرف المعاش، فضلا عن صرف متأخرات أقساط معاش (رصيد متجمد) بمقدار 7341 يورو.

وقدمت المواطنة الشكر لوزارة القوى العاملة ممثلة في المستشار العمالي المصري والقنصلية بميلانو على سرعة حل شكواها وحصولها على معاشها المتأخر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك