في عيد الأم بالمنوفية.. «نور الهدى» تناشد السيسى تعيين نجليها: بيراعونى بعد مرضى - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 4:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في عيد الأم بالمنوفية.. «نور الهدى» تناشد السيسى تعيين نجليها: بيراعونى بعد مرضى

تصوير أحمد عبد اللطيف
تصوير أحمد عبد اللطيف
كتبت ــ آية عامر:
نشر في: الثلاثاء 21 مارس 2017 - 8:23 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مارس 2017 - 8:23 م
ناشدت الأم المثالية فى محافظة المنوفية نور الهدى عبدالعظيم إبراهيم، الرئيس عبدالفتاح السيسى توفير فرص عمل لنجليها داخل مصر، قائلة: «هما اللى بيراعونى بعد مرضى».

وقالت «نور الهدى» إن لديها 3 أبناء، توفى أحدهم، بينما يعمل الابن الأكبر ماجد مهندسا فى الخارج، والأصغر كريم حاصل على بكالوريوس تجارة قسم نظم ومعلومات، فيما توفى زوجها منذ عام 2014 بعد معاناة مع المرض استمرت 17 سنة، موضحة أنها عملت إدارية فى التربية والتعليم، وعانت الكثير حتى وفقت بين العمل وتربية الأبناء ورعاية الزوج المريض حينها.

وتابعت: «كل ما أتمناه أن أختم حياتى بحج بيت الله، وأن يستقر أولادى فى عمل حكومى، حيث إن ابنى الأكبر حاصل على كلية هندسة إلكترونية، وسافر إلى الخارج لعدم وجود فرص حقيقية فى مصر، بينما شقيقه الأصغر لا يعمل حتى الآن، لذلك أناشد السيسى تشغيلهما حتى أطمئن على مستقبلهما، بعد رحلة العذاب التى عانيتها فى تربيتهما».

وتحكى نور الهدى أنها أجرت 4 عمليات فى القلب، فضلا عن إصابتها بسرطان الثدى، حيث أصيبت بالمرض أثناء خدمة زوجها، فكانت تذهب إلى المستشفى لتلقى جلسات الكيماوى، وتعود إلى المنزل لمساعدته وإنهاء متطلبات المنزل، وأشارت إلى أنها لم تشعر بأى شىء عندما علمت بفوزها فى المسابقة قائلة: «لا زعلت ولا فرحت، فقصة تعبى بدأت مع وفاة ابنى فأصبح كل شىء فى الدنيا دون أى طعم».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك