الشروق تكشف الحقيقة الكاملة لزيادة راتب البدري في الأهلي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشروق تكشف الحقيقة الكاملة لزيادة راتب البدري في الأهلي

الشروق- خالد الإتربي
نشر في: الجمعة 21 أبريل 2017 - 2:23 م | آخر تحديث: الجمعة 21 أبريل 2017 - 2:23 م

 

أكد  مصدر مسؤول في النادي الأهلي  في تصريحات خاصة لـ" الشروق " ان الجدل الدائر في الوقت الحالي حول طلب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مضاعفة راتبه، لايعبر عن حقيقة الاوضاع داخل النادي الأهلي ، مشيرا الى ان الارقام الحقيقية بعيدة عن كل ماتداولته التقارير الصحفية خلال تلك الفترة.

وقال المصدر :" حسام البدري لايتقاضى 250 الف جنيه خالصة الضرائب، بمعنى ان النادي قد يتحمل مايقرب من 325 الف جنيه راتبا له في الوقت الحالي وهو امر غير صحيح ، وانما يحصل على 200 الف جنيه ، ويتحمل النادي قيمة الضرائب التي تفرض على الجهاز الفني ، وهي تقدر تقريبا بنحو 65 الف جنيه شهريا .".

وعن حصوله على 400 الف جنيه في الشهرين الماضيين قال " 200 الف جنيه ، كان راتب شهر مارس الذي تقاضاه البدري من خزينة النادي ، لااعلم اذا كان  حصل على اموال اخرى من رئيس النادي ام لا ، لكن في النهاية عندما يقدم محمود طاهر على مثل هذه الخطوة يكون بعلمنا في النادي وهو مالم يحدث على الإطلاق .".

وحول طلب المدير الفني الزيادة قال " لايهم مااذا كان طلب الزيادة ام لا ،  لكن المحصلة النهائية هو ان لجنة الكرة اقرت بالفعل احقيته في الزيادة، فالراتب الذي يتقاضاه البدري في الوقت الحالي لايتناسب مع الانجازات التي يحققها مع الفريق، بالنظر الى المديرين الفنيين الاجانب السابقين، وبمقارنة بالمديرن الفنيين في الاندية المنافسة، خاصة الاجنبي يكلف النادي مالايقل عن مليون جنيه.".

وحول الراتب الجديد الي سيتقاضاه البدري قال " سيصل الى 350 الف جنيه خالصة الضرائب ، وسنتحمل مايقرب من 90 الف جنيه ضرائب .".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك