مدرب نصر حسين داي الجزائري : الأهلي المرشح الأول للفوز بالبطولة العربية - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 6:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب نصر حسين داي الجزائري : الأهلي المرشح الأول للفوز بالبطولة العربية

الشروق
نشر في: الجمعة 21 يوليه 2017 - 4:01 م | آخر تحديث: الجمعة 21 يوليه 2017 - 4:06 م


أكد نبيل نغيز المدير الفني لفريق نصر حسين داي الجزائري أن فريقه يشارك في البطولة العربية رغم وجود أزمات تتعلق بالاستعدادات والتحضيرات التي بدأت قبل عشرة أيام.

وتنطلق غدا السبت البطولة العربية للأندية والتي تستضيفها مصر من 22 يوليو حتي 6 من شهر أغسطس القادم، حيث يواجه في مباراة الأفتتاح فريق نصر حسين داي الجزائري نظيره فريق الوحدة الإماراتي على ستاد " السلام" ، وفي المباراة الثانية يواجه الأهلي فريق الفيصلي الأردني.

 المدير الفني لفريق نصر حسين داي قال خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم أن الكرة الجزايرية قادرة علي صناعه الفارق في البطولة ، مؤكداً بأن فريقه وقع في مجموعة صعبة تضم فرق الأهلي والفيصلي والوحدة.

وأشار نغيز علي أنه يغض النظر عن تواجد الأهلي في المجموعة وأنه المرشح الأول للتويج باللقب الا أن فرص فريقه في التأهل تتساوى مع الفيصلي والوحدة.

وبخصوص المباراة الأولي لفريق نصر حسين داي أمام الوحدة الإماراتي .. أكد نبيل نغيز أن اللقاء صعب لكنهم قادرون على تحقيق الفوز، مشيرا في نفس الوقت أن فريقه لا يزال فى مرحله تجديد الدماء ويمتلكوا لاعبين شباب وبعض الخبرات وأن فرصهم تعد متساوية بنسبة 50 % مع الوحدة والفيصلي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك